يرغب فريقا وست هام وواتفورد الإنجليزيان في انتداب اللاعب الدولي الجزائري سفير تايدر، قبل إسدال ستار سوق الإنتقالات الصيفية في نهاية أوت الحالي.

واتّصلا مُمثّلا وست هام وواتفورد بِإدارة نادي بولونيا الإيطالي، التي يضم فريقها الكروي متوسط الميدان سفير تايدر، من أجل انتداب الدولي الجزائري. كما ذكره موقع "غاتزاميركاتو" الإيطالي في أحدث تقرير له بِهذا الشأن. عِلما أن وست هام تموقع في المركز الـ 11 ضمن جدول ترتيب بطولة إنجلترا للموسم الماضي، ويستعد هذه الأيّام لِبيع لاعبه الدولي الجزائري الجناح سفيان فيغولي إلى فريق قلعة السرايا التركي. بينما نجا واتفورد من النزول إلى القسم الثاني الإنجليزي، بعد أن احتلّ الرتبة الـ 17.

وقبل وست هام وواتفورد، كان مدرب فريق فيورنتينا الإيطالي ستيفانو بيولي قد أبدى مؤخّرا رغبته في انتداب تايدر، خاصة وأنه يعرف الدولي الجزائري جيّدا، حيث درّبه في فريق بولونيا ما بين 2011 و2013. لكن رغبة المدرب بيولي لم تتجسّد، بِسبب عدم منحه مبلغ 8 ملايين أورو من قبل إدارة ناديه فيورنتينا لِجلب تايدر، وهو القيمة المالية التي اشترطها مُسيّرو نادي بولونيا.

وكان سفير تايدر (25 سنة) قد انضم إلى فريق بولونيا صيف 2015، في ثاني تجربة له مع هذا النادي. مُعارا من قبل فريق الإنتر الإيطالي لِموسمَين، مع وجود بند يقضي بِشراء إدارة نادي بولونيا عقد اللاعب الدولي الجزائري صيف 2017، بِمبلغ 4 ملايين أورو.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: