فارق ربّاع من جنوب إفريقيا مختصّ في رياضة كمال الأجسام الحياة، بعد قيامه بِحركة استعراضية وسقوطه على الأرض بِطريقة عنيفة ومُميتة.

وشارك الربّاع سيفيسو لانجيلو تابيتي (23 سنة) في دورة محلية لِرياضة كمال الأجسام، ولمّا حان دوره حاول القيام بـ "شقلبة" (حركة هوائية استعراضية)، لكن تأديته لها لم تكن مُوفّقة وسقط بِطريقة عنيفة فوق البساط، فقد على إثرها الحياة. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُرفق أدناه.

وذكرت أحدث تقارير صحافة جنوب إفريقيا بِهذا الشأن، أن سقوط الربّاع سيفيسو لانجيلو تابيتي كان على مستوى أسفل الرأس وأعلى الرقبة، وهي منطقة حسّاسة جدا كما أن إيذاءها يُشكّل خطرا كبيرا على حياة الإنسان. لِيلفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى الذي نُقل إليه على جناح السرعة.

وكان الربّاع سيفيسو لانجيلو تابيتي قد نال أواخر جويلية الماضي، لقب الإتحاد العالمي لِرياضة كمال الأجسام، في بطولة العالم لِفئة أقل من 23 سنة انتظمت بمدينة جوهانسبورغ الجنوب إفريقية.

 



التعليقات(5)

  • 1
    estouesrsudnord algerie 2017/08/11
    هكذا يموت الشباب اليوم في عدة حوادث .. لغرورهم وعدم معرفتهم للحياة ولم يستفيدوا ممن اكبر منهم سنا . لو طلبت من شاب فوق الثلاثين ان يقفز اي قفزة فانه يعمل لها الف حساب . اياكم والغرور *اللي فاتك بليلة فاتك بحيلة*.. هو الان بين يدي الله.
  • 2
    محمود بوناب عاقبة الغرور سيئة 2017/08/11
    قال تعالى "وَلَا تَمْشِ فِي الْأَرْضِ مَرَحًا ۖ إِنَّكَ لَن تَخْرِقَ الْأَرْضَ وَلَن تَبْلُغَ الْجِبَالَ طُولًا" صدق الله العظيم ....
    يجب التواضع وعدم الغرور والتأني في الأمر كله.
  • 3
    سفيان الجزائر 2017/08/11
    ايلا هوا مسلم الله يرحمه وادا كافر علمي عند الله
  • 4
    الاسم 2017/08/12
    ارتطم راسه مباشرة بالارض فم تنفعه قوة جسده
    انها عبرة ودرس للجميع
  • 5
    +++++++ 2017/08/12
    الظاهر أنه إنزلقت قدماه فلم تصلح عملية الشقلبة حيث كان من المفروض أن ينقلب في الهواء و يقع على قدميه واقفا ... و الغالب أن وزنه الكبير و سقوطه من إرتفاع عال هو ما ضاعف قوة الصدمة .. هذه الحادثة المؤسفة للإعتبار من طرف الرياضيين و الشباب عموما.
    --
    لكن أضيف شيء آخر و هو من الممكن جدا أنه أصيب بعين حاسد ... و كيما يقول لمثل : إذا كنت شين أستر روحك من الفضايح و إذا كنت زين إستر روك من العين.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: