يثق كريغ شكسبير مدرب ليستر سيتي الانجليزي أن جميع اللاعبين الذين يرغب في استمرارهم مع فريقه سيبقون في النادي، لكنه يضع في حساباته أيضا العروض التي من الممكن أن يتقدم بها منافسوه خلال ما تبقى من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط مصير نجم الفريق، الجزائري ريال محرز بالكثير من الجدل بشأن استمراره مع البطل الأسبق للبريميير ليغ، أو الرحيل في ظل رغبة شديدة من روما لضمه ومساعي سابقة من جانب أرسنال للتعاقد معه.

وقال شكسبير للصحفيين "كابوس أي مدرب هو خسارة اللاعبين في أخر 24 ساعة أو في أخر أيام فترة الانتقالات حيث لا يمكنك التعويض والتعاقد مع بدلاء". وتنتهي فترة الانتقالات الصيفية الحالية في 31 أوت الجاري.

وأضاف شكسبير للصحفيين:"تعرفون أنه عندما يكون في فريقك لاعبون جيدون فربما تهتم أندية أخرى بالتعاقد معهم لكني لن أعرف النوم إذا ما تحققت السيناريوهات التي تحدثتم لي عنها على أرض الواقع".

وأكد مدرب ليستر "لكننا لا نحتاج لبيع أي من لاعبينا وهو أمر في غاية الأهمية. لا نريد أن نكون من الفرق التي تبيع لاعبيها. أعتقد أن مالكي النادي يرغبون في الاحتفاظ بأفضل اللاعبين لدينا. وقد تلقيت هذه التأكيدات منهم ومن ثم فلا داعي للقلق بالنسبة لي".

وفي الصيف الحالي غادر ليستر سيتي لاعب واحد فقط هو حارس المرمى رون-روبرت تسيلر الذي انضم إلى شتوتجارت الألماني في الشهر الماضي في حين تعاقد النادي مع عدة لاعبين لتعزيز صفوفه من بينهم المهاجم كليشي ايهيناتشو والمدافع هاري ماغواير.

وبدأ ليستر بطل الدوري الانجليزي في موسم 2015-2016 مسيرته في الموسم الجديد للبطولة في ضيافة أرسنال اللندني يوم الجمعة.


التعليقات(1)

  • 1
    nacer algerie 2017/08/12
    l annee prochaine ca sera antalya sport ou febernhace, le pauvre, i la rate son carriere en choisissant l algerie comme equipe de selection
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: