كشفت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" أن الجزائري آدم وناس، النجم الجزائري الجديد لنابولي الإيطالي، أعرب لبعض زملائه عن شعوره برهبة كبيرة قبل ظهوره، لأول مرة في "ملعب سان باولو" التاريخي.

وأكدت الصحيفة الرياضية الأشهر في إيطاليا أن اللاعب السابق لبوردو الفرنسي حريص على أن تكون مباراته الأولى في الملعب الذي كان مسرحا لتألق دييغو أرماندو مارادونا، النجم السابق لكرة القدم العالمية، أمام نادي إسبانيول الإسباني، موفقة للغاية.

ويتقابل نابولي مع إسبانيول في مواجهة ودية تجهز الفريقين لانطلاقة الموسم الجديد بإيطاليا وإسبانيا على الترتيب.

وكان آدم وناس جدد العهد مع التدريبات الجماعية لنادي الجنوب الإيطالي في نهاية الأسبوع الماضي، بعد أن اضطر للبقاء في فترة راحة بسبب الإصابة التي تعرض لها في "دورة أودي" إثر تدخل قوي من الأوروغوياني دييغو غودين، مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقدّم اللاعب السابق لمنتخبات فرنسا للشباب مستويات قوية في المباريات التحضيرية حيث سجل 3 أهداف وساهم في 4 أخرى، مما جعله يتلقى إشادة جماهير ومسؤولي ولاعبي "البارتينوبي".

وسبق لمصادر مقربة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن أكدت أن هذا اللاعب سيشكل أحد الأوراق المفاجئة التي سيعول عليها لوكاس ألكاراز، مدرب الجزائر، خلال المواجهتين أمام زامبيا، لحساب التصفيات المؤهلة لكأس العالم "روسيا 2018".

ويحتاج بطل أفريقيا في مناسبة وحيدة لجمع 6 نقاط من أجل إنعاش حظوظه في المنافسة على البطاقة المؤهلة للمونديال.


التعليقات(1)

  • 1
    دحمان الحراشي 2017/08/11
    ويحتاج بطل أفريقيا في مناسبة وحيدة لجمع 6 نقاط من أجل إنعاش حظوظه في المنافسة على البطاقة المؤهلة للمونديال.
    قلنا لكم من فضلكم انسو منديال روسيا هل يعقل في كا هذا المستوى فريق متائخر بي 5 نقاط من مجموع 4 مقابلات المتبقية يطمع ان يتدارك الوضع من المستحيل و خصتا امام منتخبين لهم تقاليد الوجود في المنديال و هما نيجيريا و الكاميرون.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: