أبدى رياض بودبوز، نجم منتخب الجزائر في أول تصريح له بعد انتقاله لنادي ريال بيتيس الإسباني، رغبته في تحقيق نقلة نوعية في مسيرته الكروية بعد تجاربه الفرنسية السابقة مع كل من سوشو وباستيا وأخيرا مونبليي.

وقال بودبوز في هذا السياق "طموحي اليوم هو اللعب في مستوى عال جدا والفوز بالألقاب، أعتقد أن انضمامي لهذا النادي الأسطوري، سيساعدني على تحقيق أهدافي".

وأضاف أن الجميع يعلم أنني لاعب يحسن تسجيل الأهداف وصناعتها، آمل أن أطور مستواي أكثر ولم لا الوصول لأرقام تتجاوز تلك التي حققتها في الموسم الماضي".

وختم "منذ البداية كنت أعلم أن ريال بيتيس سيكون وجهتي الجديدة.. لا أخفي عليكم أن عيسى ماندي ساهم في منحي فكرة جيدة عن النادي وعن جماهيره ومدربه".

يذكر أن صفقة انتقال رياض بودبوز للنادي الأندلسي مكنت نادي الجنوب الفرنسي من الحصول على مبلغ 7 ملايين أورو، تعادل نصف المبلغ الذي كان يحلم به رئيسه الراحل لويس نيوكولان في بداية الميركاتو الصيفي.

وتبدو حظوظ النجم الجزائري ضعيفة للغاية للمشاركة في مواجهتي الجولتين الأوليتين من الدوري الإسباني تباعا أمام برشلونة وسيلتا فيغو، باعتباره في حاجة لفترة إضافية من الوقت للتعافي من الالتواء الذي تعرض له على مستوى ركبته خلال التدريبات مع فريقه السابق.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: