نوه مصطفى بسكري مدرب مولودية بجاية بظروف التحضير التي وفرتها إدارة الفريق التي من خلالها تمكن من تطبيق البرنامج الذي سطره بتونس وبجاية، كاشفا أن اللاعبين تأقلموا مع طريقة عمله والجو يبعث على التفاؤل بين لاعبي الموسم الماضي والعناصر الجديدة.

 وقال بسكري في تصريح خص به "الشروق": "التحضيرات تجري في ظروف عادية جدا والتشكيلة لا ينقصها أي شيء، الإمكانيات التي سخرتها الإدارة تترك الانطباع بأنها تسعى من خلالها من أجل عودة الفريق إلى الدرجة المحترفة الأولى. ومن جهتنا، لا نترك أي شيء للصدفة حتى نضمن جاهزية التشكيلة للمنافسة الرسمية، اللاعبون أبانوا عن إمكانيات فردية وجماعية مقبولة جدا في المواجهات الودية التي نشطها الفريق في تربص تونس ويمكن القول بأن التشكيلة التي سأباشر بها البطولة في ذهني بنسبة 80 بالمائة" قال المدرب السابق للمولودية.

وكشف بسكري عن طموحات الموب في الموسم الجديد: "التشكيلة على غرار المنافسين الآخرين لن تكون جاهزة بالتمام في اللقاء الرسمي الأول لكن ما لا يجب أن نغفل عنه الانطلاقة، يجب أن نباشر البطولة بقوة ولا يوجد أفضل من النتائج الإيجابية في المواجهات الأولى ليثق اللاعبون في قدراتهم الفردية والجماعية ويتحفزوا أكثر ومنه يتجنبون ضغط المنافسة، العامل النفسي مهم جدا ومثلما قلت التنسيق بين الخطوط الثلاثة يتحسن من مباراة إلى أخرى وننتظر اللقاء الرسمي الخامس أو السادس لتكشف التشكيلة عن وجهها الحقيقي". بسكري اغتنم الفرصة ليشكر الأنصار على دورهم الإيجابي وقال: "نلتقي بمشجعي الفريق يوميا، هم أدرى مني بفريقهم ومنطقي أن يطالبوا بالصعود لأن الفريق وصل الموسم الماضي إلى القمة قاريا وبالتالي مكانته في الدرجة الأولى، عشاق الموب معروفون والتشجيعات اليومية التي نتلقاها منهم يوميا تزيدنا تحفيزا من أجل إرضائهم" قال بسكري.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: