قد يترك اللاعب الدولي الجزائري سفير تايدر فريقه بولونيا الإيطالي في الأيّام القليلة المقبلة، بِقيمة مالية تتراوح ما بين 5 إلى 6 ملايين أورو.

وستكون وحهة تايدر إمّا فريق وست هام أو واتفورد الإنجليزيَين، كما ذكرته صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، السبت. اللذين يرغبان في انتداب الدولي الجزائري، وقدّما المُقترح المالي المشار إليه أعلاه.

وكان متوسط الميدان سفير تايدر (25 سنة) قد انضم إلى فريق بولونيا صيف 2015، في ثاني تجربة له مع هذا النادي. مُعارا من قبل فريق الإنتر الإيطالي لِموسمَين، مع وجود بند يقضي بِشراء إدارة نادي بولونيا عقد اللاعب الدولي الجزائري صيف 2017، بِمبلغ 4 ملايين أورو.

هذا وخرج فريق بولونيا مبكّرا من سباق كأس إيطاليا، لمّا خسر بِثلاثية نظيفة أمام منافسه سيتاديلا المنتمي إلى بطولة القسم الثاني، في مباراة أُجريت فعالياتها بِرسم الدور الـ 32 مساء السبت.

ودخل متوسط الميدان سفير تايدر أرضية الميدان في الدقيقة الـ 75، بديلا لِزميله بِنفس الخط المجري آدم ناجي. وحينها كان فريقهما بولونيا متخلّفا في النتيجة (0-3).

وأكمل فريق بولونيا المباراة بِعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ 5،  لمّا طرد الحكم لاعبه متوسط الميدان سيموني فيردي.

وعليه سَيُركز فريق بولونيا - الذي يُدربه التقني المحلي والناخب الوطني الأسبق روبيرتو دونادوني - على مسابقة بطولة إيطاليا نسخة 2017-2018، حيث يستهلّ المشوار أمام الضيف تورينو، في الـ 20 من أوت الحالي.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: