قال التقني كريغ شكسبير مدرب فريق ليستر سيتي الإنجليزي إنه يرغب في بقاء اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، وعدم تغييره الأجواء هذه الصائفة.

وأوضح كريغ شكسبير إن محرز يتدرب بِطريقة احترافية، وشديد الإنتباه للمقابلات الرسمية التي تنتظر فريقه ليستر سيتي في بطولة إنجلترا.

وقدّم المهاجم محرز عروضا طيّبة في مباراة ليستر سيتي والمضيف أرسنال مساء الجمعة الماضية، ضمن إطار افتتاحية "البريمرليغ". حيث ساهم بِتمريرة حاسمة في صنع هدف لـ "الثعالب"، فيما تابع مواطنه وزميله المهاجم إسلام سليماني اللقاء من دكة البدلاء.

وأضاف مدرب ليستر سيتي قائلا في تصريحات نقلتها الصحافة البريطانية، السبت، إن محرز أحد مفاتيح تكتيك الفريق، ويأمل أن يُواصل الدولي الجزائري المغامرة مع "الثعالب". خاصة وأن ليستر سيتي يطمح إلى إنهاء الموسم في مرتبة طلائعية تسمح له بِخوض مسابقة رابطة أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، كونه غير معنيّ بهما في نسخة 2017-2018، بعدما تذوّق حلاوة خوض رابطة الأبطال طبعة الموسم الماضي.

لكن كريغ شكسبير سيتي استطرد وقال إنه لا يعلم ما تُخبّئه الأيّام القليلة المقبلة، وفسرّ كلامه بِأن سوق الإنتقالات متقلّبة، وبِالتالي قد يرحل محرز قبل الـ 31 من أوت الجاري نحو فريق آخر.


التعليقات(5)

  • 1
    عمر 2017/08/13
    قدم محرز عروض طيبة مع فريقه ضد أرسنال! هل صاحب المقال شاهد المبارة أم أنه مناصر لمحرز وفقط؟! محرز قدم تمريرتين جيدتين خلال 90د لعب، وتسبب في التعادل 2:2 في نهاية الشوط الاول حيث لم يخرج الكرة وحاول المراوغة واعطى لفريق أرسنال فرصة التعديل! الشوط الثاني تحرك قليلا ولكن عموما كان أداؤه ضعيفا ولا يساعد في الدفاع ولا يستحق فريق اكبر لأن الفرق الكبيرة لن تطلبه أبدا! مستواه في الحضيض، وقبل نهاية اللقاء كان متعبا ولا يستطيع الجري!!
  • 2
    بوروبي 2017/08/13
    سوف يغادر محرز ليستر سيتي هذه الصائفة ضمن صفقة قياسية حيث سيتقمص الوان فريقه الجديد حليب مديوني وهران
  • 3
    yezemri France 2017/08/13
    قلتها ورددتها مرارا بان سليماني اذا ماانتقل الى انجلترا سيعرف بنك الاءحتياط ويلازمه وحين ذلك نعت بالعنصري
  • 4
    رياض الجزائر 2017/08/13
    للأسف رياض محرز لم يسغل الفرص الصيف الماضي عندما فازوا بالدوري كما فعل نغولو كانتي الذي انتقل للتشيلسي وفعل العجب وفاز بدوري آخر، محرز فعل العكس ومدد عقده مع ليستر، ربما بسبب الاجواء الخيالية والرومنسية التي تشبه مؤلفات شكسبير
  • 5
    فركاس Canada. 2017/08/15
    نحن نتكلم عن محرز، واش دخل سليماني في الوسط...
    سليماني: دكة الإحتياط هي أقصى مرتبة يمكنه الوصول إليها...و هذا آخر موسم له في إنجلترا...ربما يلقى مكان في فرنسا أو تركيا ، أو الخليج...الله غالب في إنجلترا ، ليس هناك مجاملة،و ما كانش المعريفة و البني عميست... إما تقدر أو ما تقدرش...و هذا هو وزن مدللكم سليماني...لن أسامحه أبدا على الفرص التي أهدرها ضد ألمانيا (2014)..خاصة في آخر اللقاء ...حابس تاع الصح...
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: