ذكرت وسيلة إعلام مكتوب إسباني، السبت، أن اللاعب الدولي الجزائري اقْتُرِحَ على إدارة نادي برشلونة لِتعويض رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفضّلت إدارة النادي الكتالوني التريّث، وعدم الردّ لا بِالإيجاب ولا بِالسلب، كما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية التي تشتهر بِقربها من بيت فريق برشلونة.

ويبقى نادي روما الإيطالي الفريق الوحيد الذي تقدّم بِعرض مالي ملموس، ولكن المبلغ لم يفتح شهية إدارة ليستر سيتي، لكون المهاجم الجزائري أكبر من مقترح 35 مليون أورو.

ومازال ستار سوق الإنتقالات الصيفية لم يُسدل بعد (في الـ 31 من أوت الجاري)، وقبل ذلك يبقى كل شيء وارد، سواء بقاء محرز مُمثّلا ألوان ليستر سيتي، أو ينتقل نحو فريق آخر. عِلما أن نجم "الخضر" (26 سنة) مرتبط مع "الثعالب" بِعقد تنقضي مدّته صيف 2020.


التعليقات(3)

  • 1
    الاسم 2017/08/12
    ستشتريه البارصا لتشابه لعبه مع لعب نايمار
  • 2
    Bela Oran 2017/08/13
    لو كن في أفريل لاقلنا Poisson d'avril
    ولو أني أحبه كلاعب لكن البارصة بزاف شوية، تلعب مع ميسي يجب أن لا تفقد كرات ومدلل الجزائر للأسف أحيانا يفقد كرات في وسط الميدان، فتسسبب في أهداف ضد فريقه
    خلاصة القول يكمل مع ليستر ربما هو الأفضل حاليا
  • 3
    مسعود بجاية 2017/08/16
    الاعلام الفرنسي يتكلم كل يوم عن ارادة برشلونة بضم لاعب درتموند الفرنسي دمبلي 22سنة لاعب سريع جدا على مستوى الاجنحة لكن محدود تقنيا تكتيكيا و ابداعا و فريقه يطلب 120 مليون €. ان كانت برشلونة تريد ان تبقى برشلونة بلعبها الممتع المتميز باللعب الجماعي احتكار الكرة بسرعة التمريرات و التقنيات العالية فالاحسن لها ان تقحم محرز 26 سنة ب45 مليون فقط و هو الاجدر بكثير لخلافة نيمار و باكثر فعالية
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: