استدعي الدولي الجزائري إسحاق بلفوضيل لاعب ستاندر دو لياج لأول مرة مع مجموعة فريقه منذ انطلاق الموسم لخوض لقاء سانت تروند المقرر الأحد في إطار الجولة الثالثة من البطولة البلجيكية لكرة القدم.

وتم استبعاد الجزائري عن تشكيلة ستاندر دو لياج خلال اللقاء الأول والثاني من  البطولة المحلية قبل أن يتم استدعاؤه من جديد من قبل الطاقم الفني.  وقال البرتغالي ريكاردو ساو بينتو مدرب ستاندر دو لياج  في هذا الصدد: ''لقد  تدرب بصفة جيدة وأحببت مردوده ولهذا سيكون مع المجموعة في لقاء المضيف سانت  تروند''. وكان بلفوضيل (25 عاما) يرغب في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية  والالتحاق بأحد الأندية لتحقيق - كما قال - طموحاته الرياضية.

ودخل الجزائري ضمن اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية على غرار هانوفر 96  الصاعد الجديد للبطولة الألمانية وترابزون سبور الذي ينشط في البطولة التركية  ولكن دون أن يقدم كلاهما عرضا رسميا لإدارة الفريق البلجيكي، أمام هذه الظروف، سيكون بلفوضيل مجبرا على مواصلة المشوار مع الفريق البلجيكي، حيث سجل بألوانه 17 هدفا مع تقديم ست تمريرات حاسمة في كل المنافسات خلال موسم 2016-2017 وأنهى الجزائري الموسم الفارط باكرا بعد خضوعه لعملية جراحية على مستوى الأنف.

بلفوضيل، خريج أكاديمية أولمبيك ليون الفرنسي، لم يتم استدعاؤه للمنتخب  الوطني الجزائري خلال كأس أمم إفريقيا 2017 التي جرت وقائعها بالغابون.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: