يتواصل النزيف في بيت الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، الذي شهد في الأسابيع الماضية مغادرة عدد من المسؤولين لمناصبهم منذ اعتلاء خير الدين زطشي سدة الحكم على مستوى الاتحاد.

كشف مصدر عليم للشروق بأن مديرة المالية على مستوى الاتحاد الجزائري لكرة القدم تقدمت باستقالتها من منصبها نهاية الأسبوع الماضي، وأضاف ذات المصدر بأن رئيس الفاف خير الدين زطشي وافق على الاستقالة على الفور في انتظار تعيين مدير جديد للمالية في الأيام القليلة القادمة، وأوضح مصدرنا يقول بأن أسباب مغادرة مديرة المالية لمنصبها راجع لخلاف في الرؤى بينها وبين مسؤولي الاتحادية، ما جعلها ترمي المنشفة.

وكان زطشي قد عمل منذ وصوله إلى رئاسة الفاف يوم 20 مارس الماضي، على التخلص من المسؤولين الموالين لرئيس الفاف السابق محمد روراوة، على غرار مدير الإدارة والموارد البشرية بلكحلة، وكذا الأمين العام أحمد يحياوي، بينما قدم المدير الفني توفيق قريشي استقالته من منصبه، رفقة رئيس لجنة المنازعات الأستاذ محمد فادن.

وقد يمتد "النزيف" ليطال حتى مقربي رئيس الفاف خير الدين زطشي، الذي سبق له وأن أعفى عضو المكتب الفدرالي مسعود كوسة من منصبه كرئيس للجنة الفدرالية للتحكيم، تزامنا مع عودة الحديث عن الخلافات بين زطشي وأعضاء مكتبه الفدرالي في صورة نائبه الأول ربوح حداد، ونائبه الثاني بشير ولد زميرلي الذي راجت أنباء عن رغبته في الانسحاب من المكتب الفدرالي.


التعليقات(5)

  • 1
    Abdelkrim Algerie 2017/08/13
    ياو راهي مخروبة في كل الرياضات واش تتحدى... البارح راك شفت التباهديل إنتاع المنتخب المحلي الذي قدم كل شيئ إلا لعبة كرة القدم. أنصحكم أن تترك كرة القدم لأهلها . كرة القدم ماشي فلونتاريا بل تعرف أو لا تعرف .روح شوف خدمة وحدخرى.
  • 2
    فتحي الجزائر 2017/08/14
    زطشي وعصابته عينهم على خزينة الفاف لا غير لما تنتهي عهدتهم سيعلنون افلاس الفاف لان الحاج خربها تلك حجة فشلهم مع من يدعمهم على ذلك
  • 3
    said alg 2017/08/14
    بعد ما تكمل معاهم يجي تورك بعد اقصا ء فريق الوطني للمحليين وعدم التاهل لمونديل 2018 والخروج المبكر بنقطتين في جعبتك.......
  • 4
    الاسم 2017/08/14
    تحيا حاج روراوة....هو ليقدرلها ...مع تحياتي
  • 5
    samir algerie 2017/08/14
    يجب على السيد زطشي أن يواصل إصلاح بيت الفاف
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: