أطاح فريق ريال مدريد بغريمه أفسي برشلونة في ملعبه كامب نو وأمام جماهيره في مواجهة ذهاب كأس "السوبر" الإسبانية، وألحق به هزيمة نكراء قوامها (3/1).

 ووفى "الكلاسيكو" بكل شيء، حيث كان قمة في الإثارة، وعرفت المباراة عدة تقلبات، فبعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، جاء الشوط الثاني في قمة الإثارة والتي بدأت مباشرة بعد افتتاح ريال مدريد لباب التسجيل في الدقيقة 50 عن طريق المدافع بيكي الذي سجّل ضد مرماه. وهو الهدف الذي أخرج البارصا من منطقتهم وفرضوا ضغطا رهيبا على منطقة الريال، كلل بهدف التعادل في الدقيقة 77 بواسطة ضربة جزاء للقائد ليونيل ميسي.

 هدف التعادل الذي سجله ميسي، كان له فعله على لاعبي الريال الذين عادوا للهجمات المعاكسة، حيث لم تمر سوى 3 دقائق حتى أعاد رونالدو التقدم للملكي بهدف في غاية الروعة. لكن الريال تلقى بعدها بدقائق ضربة قاصمة من خلال الطرد الذي تعرض له رونالدو.

 ورغم أن الريال أكمل الخمس دقائق الأخيرة، والوقت بجدل الضائع بعشرة لاعبين إلا انه تمكن من تسجيل هدفا ثالثا، بواسطة البديل أسينسيو، وهو هدف مماثل لهدف رونالدو، من الناحية الجمالية والطريقة والتي كانت بعد هجمة معاكسة سريعة وخاطفة.


التعليقات(2)

  • 1
    قلعون البربري 2017/08/14
    اين تعليقات البرسوسيين اين ضربة جزاء صدقة من الحكم والا
  • 2
    estouesrsudnord algerie 2017/08/14
    بعد مغادرة نيمار تغير M S N واصبح M S .NO في الكامبنو ..
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: