عاد الحارس الدولي الجزائري وهاب رايس مبولحي إلى أجواء التدريبات مع فريقه ران الفرنسي، بعد تماثله للشفاء من إصابة تعرّض لها مؤخّرا.

وشارك مبولحي في الحصة المرانية التي أجراها فريق ران مساء الإثنين الماضي، تحت قيادة المدرب والناخب الوطني الأسبق كريستيان غوركوف.

وغاب مبولحي عن مقابلتَي ران في بطولة فرنسا للموسم الجديد، للسبب المشار إليه أعلاه، ولو أن حامي عرين "الخضر" لم يشارك في أيّ لقاء بِرسم "الليغ 1"، منذ التحاقه بِفريق ران في جانفي الماضي.

وتعني عودته إلى أجواء التدريبات، أن الحارس وهاب رايس مبولحي يُمكنه خوض مقابلتَي المنتخب الوطني الجزائري أمام زامبيا، في الـ 2 والـ 5 من سبتمبر المقبل، ضمن إطار الجولتَين الثالثة والرابعة - على التوالي - من تصفيات مونديال روسيا 2018.

فضلا عن ذلك، عاد المدافع الدولي الجزائري مهدي زفان - أيضا - إلى أجواء التدريبات مع فريقه ران، بعد أن أبعده الجهاز الفني عند نهاية الموسم الماضي، وطلب منه البحث عن فريق جديد. عِلما أن زفان مرتبط مع نادي ران بِعقد تنقضي مدّته صيف 2019.

وكان لوكاس ألكاراز قد استدعى مهدي زفان شهر جوان الماضي، لِخوض مقابلتَي غينيا كوناكري والطوغو، بعد أن استغنى عنه جورج ليكنس في سفرية "الخضر" إلى الغابون شهر جانفي الماضي، للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا.

أمّا مواطنهما وزميلهما المدافع الدولي رامي بن سبعيني، فهو يتدرّب بِإنتظام، وقد خاض مقابلتَي بطولة "الليغ 1" أساسيا.

ويُواجه فريق ران مساء السبت المقبل الضيف ديجون، بِرسم الجولة الثالثة من عمر بطولة فرنسا. بعد بداية متعثّرة لِأشبال غوركوف، حيث تعادلوا بعيدا عن الديار بِنتيجة (1-1) مع تروا، وانهزموا داخل القواعد بِنتيجة (1-2) أمام أولمبيك ليون.

وتُظهر الصورة الأولى المُدرجة أعلاه حضور مبولحي في تدريبات فريق ران، كما تُبرز الصورة الثانية المُدرجة أسفله مشاركة زفان في نفس الحصة المرانية.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: