وجهت الرابطة المحترفة لكرة القدم الدعوة إلى نحو 50 محافظا لمباريات الرابطتين الأولى والثانية لحضور اجتماع يعقد صبيحة الأربعاء بفندق نيو داي بحسين داي، سيتمحور حول الموسم الكروي الجديد 2017 -2018، حيث ستعطى تعليمات وتوجيهات صارمة للمحافظين قصد تطبيق القانون بكل دقة فيما يخص تنظيم اللقاءات والسهر على ضمان الأمن وفق ما تنص عليه الشروط التي جاءت بها القوانين العامة لكرة القدم الجزائرية.

 وحسب مصدر موثوق، فإن الرابطة لن تتساهل هذا الموسم مع المراقبين الذين لا يقومون بمهمتهم كما يجب، بإقصائهم من التعيينات تفاديا للمشاكل التي قد تحدث في البطولة وهذا حتى لا تتكرر بعض المظاهر السلبية التي شهدتها بطولة الموسم المنصرم.

 ومن المنتظر أن يطرح محافظو المقابلات بعض الانشغالات خلال هذا الاجتماع لإزالة بعض الغموض حول بعض التفاصيل المهمة. وفي سياق متصل، فإن مجلس الرابطة المحترفة سيعقد اجتماع عمل مساء اليوم بفندق نيو داي كذلك يخصص لمناقشة بعض النقاط المهمة التي يتضمنها جدول الأعمال من بينها البرمجة واعتماد الملاعب- علاقة الرابطة بالفاف ومسائل أخرى. هذا الاجتماع الذي سيترأسه محفوظ قرباج سيكون مناسبة للرجل الأول في الرابطة لتوضيح بعض التفاصيل الخاصة بعلاقته المتوترة مع رئيس الفاف خير الدين زطشي كما سيستغل الفرصة لتمرير بعض الرسائل المشفرة نحو مبنى دالي إبراهيم.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: