ستفرض الرابطة المحترفة لكرة القدم غرامة مالية قدرها 20 مليون سنتيم، على ستة أندية محترفة، تأخرت في دفع اشتراكاتها السنوية، في الآجال المحددة.

و دفع 26 ناديا من الرابطتين الأولى والثانية المحترفة، اشتراكاتهم السنوية، قبل تاريخ 15 أوت الجاري، ما عدا ستة أندية، لأسباب تبقى مجهولة، و وقد ذكّرت الرابطة المحترفة، في بيان على موقعها الالكتروني الرسمي، أمس الأول، ممثلي الفرق المحترفة بضرورة دفع الاشتراكات قبل انتهاء الآجال المحددة.

و هددت الرابطة بإقصاء كل الأندية من المنافسة المحلية في الموسم الكروي 2017/2018، إن تأخرت في تسوية وضعيتها قبل 20 أوت الجاري، بحيث لن يتم قبول أي ملف بعد يوم الأحد المقبل.

و كل ناد سيلزم بدفع مبلغ إضافي يقدر بـ20 مليون سنتيم كعقاب على التأخير، علما أن كل فريق يدفع 350 مليون سنيتم سنويا للرابطة المحترفة.

وعلى صعيد أخر، فقد قدم رئيس الرابطة المحترفة محفوظ قرباج، توجيهات صارمة، لمراقبي مباريات البطولة الوطنية، خلال الاجتماع الأول الذي عقد صبيحة في فندق" نيو داي" ببلدية حسين داي، وشارك فيه أعضاء المكتب التنفيذي للرابطة، كما وعد قرباج، بوضع كل المراقبين في أحسن الظروف للقيام بعمله على أكمل وجه.

هذا و من المرتقب ان يجتمع قرباج، مع كل رؤساء الأندية المحترفة يوم الأحد المقبل، للحديث عن العديد من الملفات بما فيها الموسم الكروي الجديد الذي قد يتم تأجيله إلى بداية شهر سبتمبر المقبل.


التعليقات(1)

  • 1
    Tate the expert Constantine 2017/08/17
    المهم أن هذا الحثالة قرباج يستهزئ بالشعب و المحيط الكروي عندما لوّح بالاستقالة. لن تكون هناك بطولو محترفة و لن تكون هناك رابطة نزيهة و لن تكون هناك كرة القدم طالما دينصور مُعَمر مثل هذا على رأس الرابطة. ارحل ، ارحل، ارحل كفاك استفادة و تخريبا للرابطة.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: