أبدى التقني كريغ شكسبير مدرب فريق ليستر سيتي الإنجليزي تخوّفه من رحيل اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، قبيل إسدال ستار سوق الإنتقالات الصيفية مساء الـ 31 من أوت الجاري.

واعترف كريغ شكسبير بِأنّ حالة من القلق تنتابه بِهذا الشأن، لكونه يشمّ رائحة عرض مفاجئ "يخطف" محرز قبل أزيد بِقليل من أسبوع عن إسدال ستار سوق الإنتقالات الصيفية الحالية. وذلك لِكون الدولي الجزائري يُشكّل أحد مفاتيح التكتيك الرئيسة في فريق ليستر سيتي.

وقدّم محرز عروضا جيّدة في بداية مشوار بطولة إنجلترا للموسم الجديد، وهو ما استحسنه المدرب شكسبير، الذي يأمل أن يبقى الدولي الجزائري في وكر "الثعالب"، لأن رحيله يُشكّل ثغرة يُصعب سدّها، ويُخلط الحسابات التكتيكية للجهاز الفني.

غير أن كريغ شكسبير أكد أن إدارة نادي ليستر سيتي خطّطت لكل السيناريوهات، الخاصة بِبقاء محرز أو رحيله، لِكون سوق الإنتقالات متقلّبة ومفاجئة. كما أوردته الصحافة البريطانية الثلاثاء، على لسان مدرب ليستر سيتي.

وجدّد كريغ شكسبير التذكير أن إدارة النادي لن تُفرّط في بيع رياض محرز بِمبلغ لا يُناسب كفاءته وسمعته العالميتَين. في تلميح إلى عرض نادي روما الإيطالي "الزهيد" الذي سدّ شهية إدارة "الثعالب".

هذا وتنتظر رياض محرز وفريقه ليستر سيتي مباراة قوّية السبت المقبل، خارج القواعد أمام الرائد مانشستر يونايتد، بِرسم الجولة الثالثة من عمر بطولة إنجلترا. وقبل ذلك مساء الثلاثاء، يلعب ليستر سيتي أمام المضيف فريق شيفيلد يونايتد، ضمن إطار الدور الثاني من كأس الرابطة المحترفة الإنجليزية.


التعليقات(1)

  • 1
    dzair Algerie 2017/08/24
    شكسبير مازال حيا?
    كنت اظنه متوفي منذ امد طويل
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: