يُجرى التقني الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق تشيلسي بطل إنجلترا مفاوضات مع مُمثّلي اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، على أمل ضمّه قبيل إسدال ستار سوق الإنتقالات الصيفية مساء الخميس المقبل.

وأبدت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي استعدادها لِتسديد مبلغ مالي قيمته 50 مليون أورو، نظير الإستفادة من خدمات رياض مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي. كما أوردته تقارير صحفية بريطانية، الثلاثاء.

وكان التقني كريغ شكسبير مدرب فريق ليستر سيتي قد صرّح مؤخّرا، بِأن لاعبه محرز يرغب في تمثيل ألوان فريق كبير يُطارد الألقاب في بطولة إنجلترا. فيما قال نجم "الخضر" إنه يُريد الإنتقال إلى نادٍ محترم، يخوض مسابقة رابطة أبطال أوروبا نسخة 2017-2018.

وتقدّمت إدارة نادي روما نائب بطل إيطاليا، بِغلاف مالي قيمته 23 مليون أورو ثم رفعته إلى 30 مليون أورو، لِيستقرّ عند رقم 35 مليون أورو. لكن إدارة ليستر سيتي رفضت المقترح، كون المبلغ لا يُناسب لاعبا عالميا من فصيل محرز.

ويتموقع فريق تشيلسي في المركز السادس، بعد مرور 3 جولات من عمر "البريمرليغ". ضمن بداية متعثّرة، دفعت المدرب أنطونيو كونتي إلى البحث عن لاعبين جدد لِتصحيح المسار في رحلة الدفاع عن اللقب، قبيل إسدال ستار سوق الإنتقالات الصيفية الحالية. كما سيخوض فريق "البلوز" بداية من منتصف سبتمبر المقبل رابطة أبطال أوروبا، في فوج صعب يضمّ أتليتيكو مدريد الإسباني وروما الإيطالي وكاراباغ من أذربيجان.


التعليقات(14)

  • 1
    موهبة من مواهب l'algerie بزاف المواهب في بلادي 2017/08/29
    شبعنا من المقروط
    اخر شي تخلاص على 5 ملاين ونص پار فاصيليتي لنادي السد او الغرافة
    عيدكم مبروك و طول العام وانتم توكلو فالبوزلوف ح
  • 2
    الاسم 2017/08/29
    مكان والو نتمنالو كل الخير بصح ضهرت العنصرية في أوروبا والغلطة انتاعو لو امشا العام الماضي
  • 3
    احمد 2017/08/29
    محرز لا يساوي حتى 10 مليون لانه لاعب متواضع وأناني لا يمرر ولا يدافع، وبدنيا لا يستطيع لعب 90 دقيقة يهاجم ويدافع! ثلاث مبارياته الاولى هذه السنة أظهرت مستواه المتواضع! تشيلسي تعاقد مع لاعب تشامبرلين من فريق أرسنال ويلعب في المكان الذي يلعب فيه محرز وهو أفضل بدنيا منه!
  • 4
    Mehdi UK 2017/08/29
    محرز لاعب من طينت الكبار شهد له الكبير قبل الصغير و له من الإمكانيات ما يخول له اللعب مع الكبار الا ان شاهدنا منذ 2010 كيف يتعامل الغرب مع العرب و خاصة الجزائريين و رغمى الإمكانيات التقنية التي يتحلى به الاعب الجزائري رغم ان احيانا القوى البدنية تخنوهم لا كن زيدان لما كان في Bordeaux لم يكن ذو المستوي العالي في الياقة البدنية لكن خضع الى تدريبات spécifique بنِسَب له و اصبح أسطورة الكورة العالمية ليس يعني ان محرز قليل البنية ليس بلاعب فهو متمكن في تقنية كرة القدم و اذا ماسهل ربي رايح تشوفو لعجب
  • 5
    علي Algerie 2017/08/29
    بعض الحمقى الذين عندهم مركب نقص واضح اذا كان كوتينيو يسوى 150مليون فمحرز يساوي180واذاكان موراتا 85 فمحرز يساوي 115 لكن للأسف لاعبينا يعانون من العنصرية في الخارج وهذا شيئ طبيعي في ظل الديانات و الماسونية المسيطرة في كل المجالات بما فيها كرة القدم، ولكن الشيئ الغير مفهوم انهم يعانون من العنصرية في الداخل ممن جعلوا انفسهم اها الوطنية ويوزعونها على من يشاءون ويمسكونها عن من لا يستسيغون!!! نقول لهم باختصار فاقوا بيكم اذهبوا ليها السفهاء ليس لكم مكان بين شعب عنده الكلمة يقولها في الوجه
  • 6
    Sami Les aures7 2017/08/29
    خطا محرز انه لم يغادر بعد.تتويجه مع فريقه بلقب اللبطولة الانجليزية وذلك ربما مرده الي ضعف مناجيره
    الى الرقم 3...كيف تفسر اذن حصوله على افضل لاعب في انجلترا وسط ارمادا من نجوم اللعبة العالميين سنة 2016 ....متاكد انك تابعت مباريات ليسعر سيتي هذا الموسم؟؟؟ بالمناسبة كم تساوي انت ايها الحاقد الحسود؟؟!!!
  • 7
    Hamza الجزائر 2017/08/30
    محرز في برشلونة محرز في ريال مدريد محرز في أرسنال محرز في شيلسي محرز في روما محرز في مرسيليا محرز في المريخ ما هذا ياجماعة الخير؟؟؟
  • 8
    زكريا طه Dublin 2017/08/30
    الى المعلق 3 احمد هاهي إنجازات محرز ان لم تتابعه السنة الماضية انتاع 2016
    تحصل محرز على أفضل لاعب في البطولة البريطانية لسنة 2016
    تحصل محرز على المركز السابع 7 في مسابقة الكرة الذهبية
    تحصل محرز على المركز العاشر 10 من بين احسن 100 لاعب في العالم لسنة 2016
    تحصل محرز على أفضل لاعب في افريقيا لسنة2016
    تحصل محرز على أفضل لاعب في الجزاير لسنة 2016
    تحصل محرز على أفضل لاعب أفريقي يلعب في أوروبا لسنة 2016
    تحصل محرز على أفضل لاعب خلوق و نال جايزة
    و الذي يقول عنه لاعب عادي فهو جاحد حقود
  • 9
    estouestsudnord algerie 2017/08/30
    انا لا ارى ان محرز لاعبا مهاريا يكون رقم 01 في الفرق الكبيرة ويكون ضمن التشكيلة طيلة 90 دقيقة وفي كل المقابلات مثل مانراه في الركائز لكل فريق .قد يحدث المفاجئة في فترات متقطعة .مركزه يجب ان يتناوب مع لاعب اخر شوط بشوط .. لاعب استعراضي يحسن ترويض الكرة جيدا لكنه موقتا..
  • 10
    بعيو الفيفا 2017/08/30
    موتو بغيضكم يا حساد
    محرز في تشلسي مقابل 52 مليون استرليني (55) مليون يورو كأغلى لاعب عربي
  • 11
    رياض الجزائر 2017/08/30
    هناك عنصرية كبيرة منتشرة في أوروبا واسألوا من لعب هناك، الأسطورة ماجر نفسه ذكر عدة مرات ان العنصرية موجودة في كرة القدم في أوروبا، لذلك نجد لاعب مزدوج الجنسية مستواه عادي مثل بن زيمة يلعب لريال مدريد منذ سنوات طويلة فقط لانه مثل منتخب فرنسا في حين أن لاعب مهاري فنان مثل محرز لا تستقدمه الاندية الكبيرة
  • 12
    501 algerie 2017/08/30
    صاحب التعليق رقم 10 .نحن اقرب منك لمحرز *ام انك اخو العروس* .نحن نقول الحقائق فقط لو كان حقا لاعبا كبيرا لاختارته البارصا او الريال او اليوفنتيس او باري سان جرمان .هولاعب تالق في فريق ليستر و مستقبلا سنحكم عليه مع فرق كبيرة بالطبع .
  • 13
    راشيد العنصرية في الجزائر اكثر من الخارج 2017/08/31
    الى علي رقم 5 ياخي العنصرية في الجزائر اكبر بكثير من الخارج ? الجهوية بين ابناء البلد الواحد , انضر مادا فعل زطشي اسقط فريق غليزان بتنحية 6 نقاط من بداية البطولة لان لعبيه لم يساوي مصاريفهم و نفس المشكل مع بلكور و لكنه لم يقوم بتنحية 6 نقاط , زطشي ضم الى الاتحادية الا شبه لعبين العاصمة و نسي لعبين الغرب الشرق و الجنوب ,
  • 14
    الاسم لان الجزائر لا تساوي شيئ في الخارج 2017/08/31
    محرز لوكان من بلاد لها قيمة كبيرة لا كانت قيمته كبيرة و بما ان الجزائر لا قيمة لها في الخارج ? يعني ضعيفة في كل المجالات و السرقة و الرشوة و و و فقيمة محرز ضعيفة
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: