وصل اللاعب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية كريم بن زيمة، لاعب فريق ريال مدريد، صباح الثلاثاء، إلى المملكة العربية السعودية، استعدادا لتأدية فريضة الحج.

وانتشرت صور لبن زيمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فور وصوله إلى الأراضي السعودية، حيث ارتدى المهاجم الفرنسي زي "الإحرام" لدى وصوله إلى السعودية لأداء فريضة الحج. 

واستغل بن زيمة فترة التوقف الدولية، حيث تقام التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، من أجل أداء فريضة الحج.

على صعيد آخر، ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، المقربة من فريق ريال مدريد، تفكير المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي، في التخلي عن بن زيمة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويلوح في الأفق، صراع ساخن بين فريقي ليفربول وأرسنال الإنجليزيين، للحصول على خدمات نجم ريال مدريد، خلال الفترة المتبقية من عمر الميركاتو الصيفي.

وذكرت صحيفة "دون بالون"، أن ليفربول وأرسنال مستعدان للتعاقد مع الفرنسي بنزيمة، مهاجم ريال مدريد.

ووضع نادي أرسنال، كريم بنزيمة، كبديل محتمل للتشيلي أليكسيس سانشيز، حال رحيل الأخير، خلال فترة الصيف الجاري.

وسعى أرسنال دائما لضم بنزيمة، إلا أن الملكي تمسك باللاعب كثيرا، لكن المدرب فينجر لن يتخلى عن التعاقد معه، خاصة إذا رحل سانشيز.

وفي نفس الوقت، يبحث ليفربول عن مهاجم قوي، لتعزيز هجوم الريدز، خاصة مع الرحيل الوشيك للبرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أنه بعد فشل التعاقد مع كيليان مبابي من موناكو، يفكر ريال مدريد في توجيه الأنظار نحو باولو ديبالا، قناص جوفنتوس الإيطالي.

وتتوقع التقارير أنه في حال نجاح صفقة ديبالا، سوف يتم التضحية بالفرنسي بنزيمة خارج أسوار الملكي.


التعليقات(10)

  • 1
    العباسي الجزائر ارض الل 2017/08/29
    فرق كبير بين بن زيمه المسلم الله يبارك و زيدان من ابنائه اسمائهم اوربيه الحقيقه تقال
  • 2
    هل يكون عبرة ودرس 2017/08/29
    للدين من العرب الرياضيين الدين من الملاهي لايخرجون
  • 3
    Abbasi algerie 2017/08/30
    Benzema c'est officiel jusqu'à 2021 a Madrid donc arrété de raconté n'importe quoi avec une somme de plus 12 millions Euros par ans
  • 4
    zaki algerie 2017/08/30
    الله يبارك
  • 5
    عربي مسلم وأفتخر 2017/08/30
    مجرد صورة لرياضي شهير يتابعه البوذيون اليهود والمسيحيون والشيوعيون، في الصورة إشهار لدين الاسلام ورسالة للناس أن الجانب الروحي له تأثير في نجاح اللاعب، حتى ولو لم يكن ذلك صحيحا، فالصورة لها رسالة جيدة.
    الله يوفق بن زيمة في حياته الدينية والرياضية والله يقوي شوكة الاسلام والمسلمين.
  • 6
    estouestsudnord algerie 2017/08/30
    على اية حال حج مبرور و سعي مشكور ...لكن اليس ببعيد ان كتبتم مقالا ان بن زيمة قرر الزواج من ام اولاده .اي على الطريقة الاوربية علاقة و انجاب اولاد وبعد سنوات يقرران الزواج او البقاء هكذا . من قال لك ان زيدان مسلم ومنذ متى سمعنا بن زيمة مسلم ... و يدخلون في دين الله افواجا ... امر اخر ابحث عن فتوى المسلم الذي لا يصلي ثلاث جمعات متتالية و كم هم كثر في بلادنا .اللهم اهدي الجميع
  • 7
    صحراوي الجزائر 2017/08/30
    الله يتقبل منه ويهديه إللى سواء الصراط
  • 8
    nacer algerie 2017/08/30
    estouestsudnord c est toi seulement le musulman, as tu les cles du paradis, ou c est toi le saint esprit pour ne pas dire autre chose
  • 9
    الاسم 2017/08/30
    كانو يقولو عنه وليد فرنسا راه اعطاهم الاجابة الان. ما شاء الله
  • 10
    jamel alger 2017/08/30
    حج مبرور وذنب مغفور.....كنا نحترمك سابقا اما الان اصبحنا نحبك اكثر ..لانك اثبت انك مازلت تنتمى الى امتك الاسلامية الكبيرة.....وبالعودة يا حاج...
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: