تسارعت الأحداث داخل المنتخب الوطني والاتحاد الجزائري لكرة القدم، بعد الهزة العنيفة التي تعرض لها "بيت الخضر" السبت، عقب الهزيمة المذلة التي تعرض لها في لوزاكا (3/1) على يد المنتخب الزامبي والتي عصفت به في تصفيات مونديال روسيا 2018، حيث أصبح بقاء المدرب الإسباني لويس لوكاس ألكاراز مدربا للتشكيلة الوطنية لا يلقى الإجماع داخل الفاف، وسط مخاوف من تكرار سيناريو المدرب الصربي ميلوفان رايفاتس الذي غادر منصبه في أكتوبر الماضي إثر تمرد اللاعبين عليه.

كشفت مصادر عليمة للشروق أن التيار أضحى لا يمر بين المدرب الأندلسي ألكاراز ولاعبيه خاصة الركائز منهم، ما ينبئ بتطورات سريعة في بيت "الخضر" خلال الأيام القليلة القادمة، التي قد تحمل مستجدات قد تعجل برحيل التقني الإسباني، الذي تلقى ضربتين موجعتين في ظرف 3 أسابيع فقط وهما إقصاء المنتخب المحلي من المشاركة في بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقررة في كينيا العام القادم، فضلا عن خروج المنتخب الأول من حسابات تصفيات مونديال روسيا 2018، حيث يتذيل الترتيب برصيد نقطة يتيمة وبفارق 8 نقاط كاملة عن المتصدرة نيجيريا.

وأكدت ذات المصادر أن استمرار ألكاراز مع الخضر أصبح محل شك، خاصة أنه لا يلقى الإجماع وسط العديد من مسوؤلي الفاف، الذين شككوا في قدرته على قيادة سفينة "الخضر" نحو بر الأمان بعد نكسة لوزاكا التي أبانت عن إفلاس تكتيكي وفشل ذريع للمدرب الأندلسي في التعامل مع المواعيد الكبرى، إضافة إلى خططه التكتيكية التي أضحت محل جدل كبير، وحسب مصادرنا فإن مشكل الانضباط ألقى بظلاله مجددا على بيت الخضر، حيث أصبح المدرب لا يتحكم جيدا في زمام المجموعة، وسط مخاوف من انفلات الأمور على هامش لقاء الثلاثاء أمام زامبيا خاصة في حالة تسجيل تعثر جديد، ولم تتوقف مشاكل ألكاراز عند هذا الحد، حيث أصبح التيار لا يمر بشكل جيد بينه وبين ركائز التشكيلة الوطنية، الذين بدوا غير مقتنعين تماما بإمكانيات هذا المدرب على إحداث الوثبة اللازمة وإخراج المنتخب من كبوته، فضلا عن عدم التواصل الجيد معه كونه لا يتقن اللغة الفرنسية التي يتحدث بها أغلب اللاعبين، وهو ما يعيد إلى الأذهان سيناريو تمرد اللاعبين على الصربي رايفاتس في أكتوبر الماضي، حيث أجبروا رئيس الفاف السابق محمد روراوة على التضحية به، وهو الأمر الذي يسعى رئيس الفاف الجديد خير الدين زطشي لتفاديه، حيث سيجتمع بمدربه بعد مباراة زامبيا قصد وضع النقاط على الحروف والحديث عن الوضعية الحالية للمنتخب وكذا المرحلة المستقبلية.


التعليقات(46)

  • 1
    مغترب 2017/09/03
    الان اصبح التيار لا يمر بين الشعب و الاتحادية باكملها بما فيها المدرب و الاعبين فهي قضية وقت فقط
  • 2
    تشير فريد الجزائر 2017/09/03
    ما هذه المهازل التي تحدث في هذالفريق الذي يمثل بلدا بأكمله؟ المشكل ليس في المدرب، بل في هذه الحفنة من اللاعبين التي لاتولي سمعة البلاد أدنى احترام..ياكاتب المقال كفانا من كلمة الركائز، بل عليك تسميتهم بمعاول الهدم التي تعبث بسمعة بلد الشهداء واهانة مشاعر شعب يحصلون على مكافآت من الضرائب التي يدفعها...ولاحول ولاقوة إلا بالله العظيم.
  • 3
    Bachir France 2017/09/03
    الحل الوحيد أن يذهب رئيس الإتحادية الجديد، رئيس هاو لا يعرف كيف يتعامل مع المواعيد الكبرى. لقد قضى على الفريق بجلب مدرب لا يجيد اللغة التي يتكلموا الجميع. غبي لم يستفد من أخطاء الرئيس السابق.
  • 4
    عمر سطيف 2017/09/03
    هذا هوفريق زطشي وماجر ومدان ...زطشي الذي جاء بمشروع تهديم مابناه سلفه روراوة ...وقد ساعده على ذلك وزيرة الرياضة ...أما ماجر وبن الشيخ ومن كان يسب الحاج روراوة فأقول لهم : حسبنا الله فيكم ...يامن أخذتكم الغيرة والحسد فهدمتم حلم ومتنفس الشباب الوحيد في ظرف لايتعدى الأشهر ...زطشي العنصري وماجر الحسود ومدان العنصري بمباركة وزير الرياضة يتحملون كل شئ ...الحلم الوحيد قتلتونا فيه ...الله لايتربحكم .
  • 5
    الاسم 2017/09/03
    على الجميع رمي المنشفة والرحيل كلهم لاعبين ..مدرب...واعضاء الاتحادية ..اتحادية *ربوح حداد*هو رئيسها الفعلي جاء لينهب اموالها واخدمة فريقه *سوشكارة*كما نهب اخوه *علي *الاقتصاد الوطني......هذه نتائج فريق *زطشي*مدان*وماجر*الذي جعلتم منه اسطورة وهو لا شيء عليهم بالرحيل جميعا ....
  • 6
    ابراهيم تلمسان 2017/09/03
    من يتحمل الاقصاء وزير الرياضة الذي عمل الكثير حتى يطرد روراوة وجاؤا بالجهوي زطشي الهاوي ..ودعموه بالمستشار الفاشل رابح ماجر الذي طردته الجزيرة الرياضة سابقا ...والله أحسن اعتذار تقدموه للشعب هو أن تختفوا نهائيا ولاتظهروا لنا وجهوهكم ...والله والله ماجر بقدر ماأحببته لاعبا بقدر ما أصبحت لاأطيق رؤيته ...الحسد والغيرة وحب المسؤولية أعمى قلبه ودمر مابناه روراوة في ظرف أشهر قليلة ...ولكن لورأت قطر في ماجر الخير لما طردته من الجزيرة الرياضية .
  • 7
    الاسم 2017/09/03
    الآن أصبح التيار لا يمر بين الشعب و الوزارة و الاتحادية و اللاعبين و المدرب و كل القائمين على التسيير في مجال كرة القدم, كلهم مسؤولون.
  • 8
    الاسم 2017/09/03
    يجب ان يرحل هو ومن جلبه
    المسؤول الاول هو من جلبه لتدريب منتخب كالجزائر
  • 9
    عادي في بلدي الجزائر 2017/09/03
    المشكل ليس في المدرب، بل اصبح في اللاعبين كرعين المعيز الذين سموا انفسهم ركائز وهم حقا كذلك لأنهم لا يتحركون في الميدان و يبقون واقفين لانهم ركائز!!!
    عجبا! لاعبين لم يقدموا اي شيئ في 15 مقابلة ويلعبون اساسيين كامل المباراة؟؟؟
    المشكل ليس في المدرب، المشكل في من اتى به
    المشكل ليس في المدرب، المشكل فينا نحن من نصفق على الرداءة
  • 10
    الاسم 2017/09/03
    الحل هو الاتيان بوحيد حليلوزيش و روراوة الذين لهما خبرة كبيرة و اعادة صنع فريق قوي من جديد - اما هؤلاء المسيرين و مدربهم المغرور فلا يجدون نفعا لا الان و لا في المستقبل اذا بقوا على راس الفريق الوطني
  • 11
    عبدو كوينين 2017/09/03
    فخار يكسر بعضوا... بركاونا من اولاد فرانسا ... سرحوهم وايجبووا شباب جديد يحبوا لعلام ويحبهوم الشعب ..تحيا الجزائر
  • 12
    otaku kira japan 2017/09/03
    خخخخخخخخخخخ المهم انتهن فترة تنويم الشعب و باين مستوى كرعين المعيز و مش مشكلة مدرب بقدر ماهي مشكلة لاعبين و انضباط حتى و لو تجيبو مورينيو مايدير والو و بهاد المناسبة نحيي جميع الاوتاكو الجزائريين و مبروك لليابان التاهل و شكرا
  • 13
    الاسم 2017/09/03
    يعمر جيبو ويروح فاكانس
  • 14
    فرناس بن فرطاس 2017/09/03
    هؤلاء مجموعة من الكسلى و الفنيانين وليس لاعبين منتخب
    المدرب لا يتحمل مسؤولية الخسارة
  • 15
    الاسم 2017/09/03
    ألكاراز أتى به زطشي لكي يهرب الأموال للخارج
    هو مدرب مغمور قال له زطشي لنجعلها أنك تأخذ راتب بـ 1 مليار سنتيم مع أنك لا تستاهل هذا المبلغ، وتعطيني منه 700 مليون تضخها في حسابي في إسبانيا
    وهكذا يتم تهريب العملة الصعبة بطريقة قانونية
  • 16
    مراد أوذيع بومرداس 2017/09/03
    لا ركائز و هم يحزنون لايمكن لللاعب أن يحكم علي المدرب مثله مثل التلميذ الذي يحكم علي مستوي المعلم هذا غير معقول وهوعين التسيب و الترعوين علقت سابقا علي موقف اللاعبين من رايفتس وقلت أن هذا يمثل سابقة خطيرة و سوف يفتح الباب علي مصرعيه علي تكرار المهزلة وها هو الوقت يؤكد ذلك
    و السيد زطشي يبدو أنه هاوي وليس بالمحترف المحنك الذي يمكن اإعتماد عليه في المحافل الدولية ولعبة الكواليس وهو ليس من طينة الحاج راوراوة وبالتالي المشكل أعمق من مدرب لا يتقن الرفرنسية بل هو إرساء تقاليد سيئة ندفع ثمنها
  • 17
    الناصحون 2017/09/03
    تأهلنا إلى ثمن النهائي و فقدنا مدرب.
    مذا نفعل؟ نأتي بمدرب كبير و نخسر مال كثير
    مذا نفعل؟ نأتي بمدرب صغير و نخسر فريق لم يكبر بعد
    مذا نفعل؟ علينا أن نكبر جميعا و نتقبل أننا مزلنا بعيدين كل البعد على العالمية بمعنى الكلمة، والدليل في سجلنا كأس إفريقية واحدة، و الحمد لله ثورة نوفمبر المجيدة، وإلا فالجزائر بلد مجهول.
    تحليل الخسارة، كل منا يقول مايشاء و لكن الحقيقة فريق يلتقي إلى في المواعد و فقط لا و لن يحقق إلى الإثارة.
  • 18
    محمد من الجزائر الخضراء 2017/09/03
    الحل هو عودة روراوة..........................الشعب يقاطع مقابلة العودة........................
  • 19
    فتحي الجزائر 2017/09/03
    هذه هي الخالوطة انتاع الفقيه سي زطشي ويتحمل كل المسؤلية التامة ولا يتحملها غيره اذ كان بامكانه الاحتفاظ بنغيز مؤقتا ويبحث عن مدرب براحته ولا يتسرع كالصبي لان سي ماجر وشلته التي ابعدها الحاج روراوة لانه راى انهم اصحاب مصالح
  • 20
    مواطن 2017/09/03
    مع الكارثة الكبرى التي حلت بالخضر والى غير رجعة فسد الفريق الوطني واصبح على صورة الفساد المتفشي بجميع الميادين بسبب الجهوية المقيتة المسيرة من طرف هواة منعدمين تماما من الاخلاقية و المسؤولية والضمائر ومع ذلك لا يستحيون من خراب مالطة التي يتركونها للاجيال قادمة هو جيل تسعة رهط التي تعيث فسادا بكورة القدم التي خربوها وجعلونا نكره فريقنا العار مع مدربين هواة نتاع 2 دوروا بتلاعب بمشاعرنا وسخطنا من اداء مدربهم المهلهل لعب الخضر شبعتوه paella وهو اكل المشوي واصبحوا مهزلة
  • 21
    takfarinas Montreal 2017/09/04
    pourquoi alcaraz demissionne non monsieur zetchi non tu devrait le placer a Paradou AC parce que c'est un entraineur de D2 il a gerer pas mal de club espagnol et il retrograde toujours en D2 tout comme toi monsieur zetchi..tu viens du bas niveau tu te retrouve en tant que president de la FAF occupe toi de ton paradou et envois tes BEAUX joueurs gels au cheveux a l'etranger et fait fortunes..tu brise mahrez maintenant afin de ramener FERHAT ancien usmiste..on va regretter les beaux annes de RA
  • 22
    ramzi alger 2017/09/04
    vous avaez tué cette equipe et cest fini
  • 23
    torkan 2017/09/04
    انه العبث مدرب لكل مباراه هل وجدتم عبثا اكثر من هذا؟
  • 24
    NASTEB TEBESSA 2017/09/04
    ليت روراوة يعود يوما و أشتكي له بما فعل بي زطشي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • 25
    عبدو الجزائر 2017/09/04
    يجب على الكل ان يرحل من وزير الرياضة الى ابسط عامل في التحادية
  • 26
    REDA wahib02@yahoo.fr 2017/09/04
    Tout le peuple demande le retré de Zetchi et sa bande et la démission du Ministre qui a détruit le sport national6 mois que des scandal
  • 27
    Abdelkrim Alger 2017/09/04
    MAINTENANT ALKARAZ A ENRICHI SON CV IL PEUT PARTIR TRANQUILLEMENT AVEC UNE SOMME D'ARGENT IMPORTANTE. LE GRAND PREDANT C'EST L'ALGERIE. QUE CERTAIN ABUSE PAR LA MAUVAISE GESTION ET GASPILLE L'ARGENT DU PEUPLE.SVP ON A RIEN A PERDRE MAINTENANT IL FAUT FAIRE UNE REFORME A LONGT TERME COMME IL LE FONT BEAUCOUP DE SELECTION DANS LE MONDE.
  • 28
    عبدالسلام الجزائر 2017/09/04
    الحل الوحيد هو إعادت المدرب سعدان لآن هذا المدرب هو أجدر بالتدريب الفريق الوطني أما من ناحية أخرى وضع حد لتدخلات العشوائية لبعض الأشخاص لآننا نحن في الجزائر نلعب كورة القدم بالكلام وليس بالقدم عندنا الكلام أكثر من الفعل .
  • 29
    Mus Paris 2017/09/04
    Salam echourouk la solution c'est le retour de raouraoua et pour zatchi il lui faut une formation dans l'école des cadres pour gérer la faf par contre le reste hadad et médiane madjer moi personnellement je prefere comme des supporters c'est mieuparce que j'ai entendu déjà une fois madjer parle sur le taux d'humidité c'est comme quelqu'un qui explique le diagramme air Hamid crois moi il sais même pasc'equoi le rapport entre altitude et l'humidité !!! Madjer reste supporters c'est mieuxpet
  • 30
    رياضي بسيط 2017/09/04
    رحيل الكاراز مسألة وقت وهذا عندما وقع الفأس في الرأس فاغمي الفريق الوطني بسقوط مذل ومخز من الممكن يزيد يكملها حتى التصفيات التمهيدية للمجموعات الافريقية لكأس العالم 2022قطرمع بورندي وسيشل وجزر القمر ونيوزيلاند وافريقيا الوسطى ولوزوتو وتشاد وجنوب السودان اي كما كنا في اواخر الثمانينات والتسعينيات كنا نتلقى الاقصاء حتى في المجموعات التمهيدية -- المدرب والفاف لابد لهم من تكميلة المشوار لأنهم متخصصون ومتفنون في الاقصائيات والهزائم والمهازل لاتربص طويل المدى لامقابلات ودية لأختبار اللعبين الجدد
  • 31
    رياضي بسيط 2017/09/04
    تابع: لاحنكة ولا استيراتيجية وخاصة قضية محرز سمحوا له بمغادرة التربص وعدم السفر الى زامبيا هي مفخخة من طرف فريقه ليستر لكي لايتلقى اصابة موجعة من الزامبيين في لوزاكا- الخوف من اسليماني وعدم اخراجه فكان عالة على الفريق مايسط مايحك - اخراج اللعبين الاكفاء الذين مازالت لهم القدرة لمواصلة المشوار -سوداني - والعكس مع المدافع الجديد حساني --وعليه رحيل المدرب ضرورة حتمية لأكمال مشوار كأس افريقيا2019 بالكاميرون على نتأهل ونرد الاعتبار ورفع المعنويات لدي اعضاء الفريق الوطني الشباب فقط
  • 32
    ابن الجزائر وفقط لكي الله ياجزائر 2017/09/04
    اقسم لكم بالله العظيم بان نفسي لم ترتاح لهدا المدرب ورئيس الاتحادية
    انتظروا مفاجأة يو الثلاتاء الاسود
    اليس هدا جيل حليلوزيتش
    الجهوية والعنصرية
  • 33
    ابن الجزائر الجزلئر 2017/09/04
    تذكروا جيدا عندما أتى حليلوزيتش ماذا فعل في أول خطوة تحسب له هي الاستغناء عن جل اللاعبين الذين ظنوا أن المنتخب ملكية خاصة فأبعدهم نهائيا ووجه رسالة مباشرة الى كل لاعب أن المنتخب هو للجميع و للأفضل و تتذكرون جيدا كيف أحال عل كرسي الاحتياط كل من تايدر و بلفوصيل الذان كانا لاعبين في الأنتير ميلان الايطالي و كذلك ابراهيمي و محرز اللذان ما كانا ينطقان بحرف واحد أمامه و النتيجة أنه كان في طريقه لبناء منتخب تهابه فرق العالم و ليس افريقيا و من ينادي لعودة روراوة فانه وراء تحطيم المنتخب بسياسته العمياء
  • 34
    Serradj Oran 2017/09/04
    Il faut revenir a 2010 lorsque les ZIANI et compagnie ont voulu faire la loi et quand est arrivé Halilo qui a fait le tri en changeant les soit disant les piliers de l'équipe. Le même scénario revient après la coupe du monde 2014. A mon avis il est temps de changer l'équipe et ne plus convoqué ni Brahimi ni Dlimani ni Soudain ni Faghouli et tous les autres qui croient les maestro de l'équipe national .
  • 35
    abdou algerie 2017/09/04
    لا نكذب على أنفسنا المنتخب أقصي لما تعادلنا مع الكاميرون في البليدة وخسرنا مع نيجيريا......عدم الاستقرار منذروراوة و كملها ألكراز الخردة...كلهم خردة
  • 36
    saif تبسة 2017/09/04
    الحل هو دخول الجمهور ملعب الشهيد حملاوي في قسنطينة للمطالبة برحيل الاتحادية الجديدة وفي نفس الوقت ترفع لافتات لمساندة الحاج روراوة و المطالبة بعودته لأننا ندفع ثمن ظلم هذا الرجل العظيم بعدما اخرجناه من الباب الضيق وذلك بسكوت الجمهور الرياضي اثناء الحملة الاعلامية الشرسة التي قادها ماجر وبن شيخ وبعض القنوات الاعلامية لذا الشعب يريد روراوة لأنه رجل المهمات الصعبة حيث كانت خزينة الاتحادية قبل قدومه مديونة ب60 مليار وعندما جاء اصبحت تكتسب 720 مليار وتركها وذهب ليأتي الذئاب لكي يفسدو المال العام
  • 37
    الاسم 2017/09/04
    قَصَبٌ هياكلنا .. وعروشنا قَصَبُ .. في كُلِّ مئذَنةٍ .. حاوٍ ومغتصبُ .. يدعو لأندلس .. إن حُوصرتْ حَلَبُ ! أتذكّر هذه الأبيات للشاعر الكبير م. درويش حينما أقرأ بعض التعاليق المتسرعة لبعض المعلقين. هكذا دائمًا أحوالنا إزاء المشكلات التي تواجهنا: انفعاليون، متسرعون نصدر أحكامًا مطلقة بشأن قضايا معقدة دون أن نمتلك لا مؤهلات ولا أدنى معلومات. عديد المعلقين يتهمون اللاعبين دون دليل ولهؤلاء نقول المثل الاتي: il n' y a jamais de mauvais soldats mais il y a toujours de mauvais chefs
  • 38
    Algerien Algerie 2017/09/04
    الفريق الوحيد في العالم الذي يتنقل لاعبيه بالمخدة أينما ذهبوا وكأنهم لم يروا النوم إلا مع الفريق الوطني كما أننا اليوم حان الوقت لتسريح اللاعبين ذوي المردود السلبي طيلة كل المباريات ولا نستعمل العاطفة لأن مع فرقهم يبذلون كل ما بوسعهم ومع الفريق الوطني بأقل مجهودات أين أنتم يا نقاد بالأمس ويوم أنتم مع البطاقم الفني والرابطة الوطنية لكرة القدم لا تحركون ساكن تكلموا
  • 39
    زهير وهران 2017/09/04
    سبحان الله العظيم زطشي الهاوي البعيد عن الاحترافية وهو مجرد رئيس برادو مع احتراماتي لهذا النادي لم يستطيع لمدة سنة ان يصنع فريق وان ببرمج مقابلات ودية حتى خارج اطار الفيفا إن أمكن هذا زطشي يدير اتحادية الجزائر والله أمر غريب ‘‘روراوة عضو فالفيفا والكاف والاتحاد العربي يعني خبرة كبيرة زطشي نكرة فقير عن التعريف
  • 40
    algeriano 2017/09/04
    تريدون الدهاب الى المونديل بلهوووووو لستم قادرين على جلب مدرب عالمي اين دهبت اموال الفاف و دول فقيرة تنفق اموال طائلة على استقرار منتخباتها الوطنية حسبنا الله و نعم الوكيل فيكم يا ولاة امورنا
  • 41
    Reda Alger 2017/09/04
    On demande le retour de Raouraoura en Urgence!!!
  • 42
    Abdelkrim Alger 2017/09/04
    CA CE VOIT QUE LE CLIMAT ENTRE LES JOUEURS ET L'ENTRAINEUR EST MAL SAINT ET LA COMMUNICATION EST ABSENTE. IL N'Y A QUE CELUI QUI ETAIT AVEUGLE LORS DU MATCH IL NE CONSTATE PAS CA. MEME LE CLIMAT ENTRE LES JOUEURS ET ZATCHI EST MAL SAINT . . LA VIDEO LE MONTRE TRES TRES BIEN LORSQUE LES JOUEURS PASSE A COTE DE ZATCHI COMME S'IL N'EXISTAIT PAS SUR LA PELOUSE . ARRETONS DE FUIR EN AVANT ET DIRE TOUS CE PASSE BIEN. NE PAS MENTIR AU PEUPLE ALGERIEN LES ALGERIENS CONNAIT LE FOOTBAL
  • 43
    الاسم 2017/09/04
    ON A VU LE MATCH VOUS NOUS PRENEZ POUR DES IMBECILES . L'ENTRAINEUR ETAIT HORS SUJET PENDANT LE MATCH CA CE VOIT . IL ETAIT PERDU . L'ALGERIE EST PLUS GRANDE POUR LUI. C'EST COMME UN GAMIN AU LIEU DE LUI ACHETER UN VELOT ON LUI ACHETE UNE MERCEDES.. SVP LA FAUTE EST A CELUI QUI LA RAMENER . ON PLUS LES PREMIERS SIGNES DE L'ECHEC ETAIT PRESENTE ET TOUT LES ALGERIENS LE SACHENT. ELIMINATION DE LA CHAN, LES JOUEURS PERDUS SUR LE TERRAIN ET LA CONCL L'ECHEC AVEC LA ZAMBIE UN SCAND LE VISAGE PERDU
  • 44
    Abdelkrim Alger 2017/09/04
    TOUT LE MONDE DU SPORT ALGERIEN DOIT PARTIR DU MINISTERE AU PLUS PETIT AGENT DU SPORT ALGERIEN. SVP FAIRE UNE REFORME ON A RIEN A PERDRE MAINTENANT ARRETONS LE BRICOLAGE. LE FOOT C'EST LA PATIENT DES PEUPLES . IL FAUT SAUVER CE QUI RESTE A SAUVER . LA GANGRENE A ENVAHIE LE SPORT ALGERIEN IL FAUT UNE REFORME GENERALE.
  • 45
    Ali France 2017/09/04
    À 19h aujourd'hui lundi l'Algérie sera le premier pays africain éliminé de la course à la qualification pour la coupe du monde 2018 avec 1piont.
  • 46
    رشيد الجزائر 2017/09/04
    الخوف كل الخوف ان يرحل الكاراز وياتي زطشي ب الخاراز اخر
    الحقيقة من يوم جاء فيه زطشي وانا متشائم من هذا المتعجرف كل كلامه باللغة الفرنسية وكاننا في الجمهورية الفرنسيه او نحن لاندري يريد ان يقنعنا بانه متعلم والحقيقة من لايحترم مبادءه متخلف هل الكاراز استغنى عن اللغة الفرنسية ارحل ارحل يازطشي رحم الله زمان روراوة لما كنا نصفع زامبيا في عقر دارها
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: