سجل المنتخب الجزائري لكرة القدم، نتيجة كارثية جديدة، عندما انهزم مجددا أمام ضيفه منتخب زامبيا بهدف دون رد، وذلك ضمن الجولة الرابعة من تصفيات مونديال روسيا 2018.

وفشل الناخب الوطني لوكاس ألكارز وأشباله، في الثأر ورد الاعتبار لأنفسهم أمام جماهير الجزائرية التي غصت بهم مدرجات الشهيد حملاوي بقسنطية، من منتخب الرصاصات النحاسية، بعد الهزيمة العريضة التي تلقوها على أيديهم السبت الماضي بلوزاكا وقوامها ثلاثية لهدف واحد.

  وعلى غرار المواجهة السابقة، ظهر المنتخب الجزائري دون روح، ومفكك الخطوط. كما غابت الإرادة والروح القتالية مجددا، وهما عملان كانا يميزان تميّز رفقاء محرز في عهد المدرب الأسبق البوسني وحيد حاليلوزيتش وخلفه الفرنسي كريستيان غوركوف.

  الخسارة التي تلقاها "الخضر" أمام الضيف المنتخب الزامبي، لم تكن متوقعة على الأقل من عدد كبير من الجماهير، على اعتبار أن المنتخب الجزائري لم ينهزم على أرضه منذ عدة سنوات في المباريات الرسمية، وذلك رغم الفترات التي الصعبة التي مرّ بها منذ ذهاب كريستيان غوركوف ربيع 2016.

 وما يزيد في كارثية الهزيمة التي تلقاها رفقاء سليماني بقسنطينة، هي أنها جاءت بعد 4 أيام فقط، من هزيمة لوزاكا، وأمام منتخب لم يسبق للخضر أن انهزموا أمامه في 4 مباريات سابقة في تصفيات المونديال، حيث كانت الكلمة في كل مرة للجزائر.

ووقف الجمهور الجزائري، مجددا على محدودية التقني الإسباني، خاصة من الناحية التكتيكية والبسيكوبوجية، حيث ظهر اللاعبون دون خطة واضحة وتائهين فوق الميدان، لاسيما مع مرور الوقت والخروج الاضطراري للمدافع عطال، الذي أخلط أوراق المدرب الذي زجّ باللاعب آدم أوناس مكانه وأرجع بن غيث لمنصب الظهير الأيمن، وهو التغيير الذي لم يأت بالجديد.

 وتفاقمت الهفوة عندما أقحم سليماني مكان براهيمي وبات بلعب بمهاجمين هما سليماني وسوداني دون صانع ألعاب، الأمر الذي جعل المنتخب الزامبي يتحرر بشكل أفضل، وكاد يضيف عدة أهداف من خلال الهجمات المعاكسة وذلك بعد أن كان افتتح باب التسجيل في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

 وما يجب التنويه إليه، أن الخضر ضيعوا المباراة في الشوط الأول، بسبب الفرص الضائعة الكثيرة التي أهدروها، أهمها ضربة الجزاء التي حصل عليها عطال، وضيّعها نجم ثعالب انجلترا رياض محرز في الدقيقة 14.


التعليقات(65)

  • 1
    omar dz 2017/09/05
    الله يجعل ينهزموا بنتيجة ثقلية باش كل شيئ يطير ويرحل بالوزير وزاطشي يطير وجماعته دزاير الجهوية تطير وقرباج يطير الكراز المدرب يطير يروح بارادو
  • 2
    مواطن 2017/09/05
    بل انهزموا باسوء من سيناريوا المباراة المحلية امام ليبيا بالاقصاء مذل واللاعبيين لا يزالون يستعرضون العضلات برغم الاهانة الذي اهدوها ل20000 متفرج ساذج ومذلول وهم دفعوا 3000 دج من اجل هذه المهزلة والمسرحية التي قدمها اللاعبيين الخضر لقد حطمكم زطشي كل احلامكم ويتحملها هو ووزير الرياضة عبر التاريخ سوريا في حرب ستتأهل للمونديال 2018 روسيا وانتم يا الفريق اللفت نلعبوكم مع زامبيا للاناث وتغلبكم نظرا لتكتيك Paella للمهلهل اسباني من مزبلة غرناطة وتخذير زطشي وحداد لكم لقد اصبحتم اضحوكة ومحاربين الذباب
  • 3
    معلق 2017/09/05
    1.2.3 viva زطشي والوزير ولد علي الهادي اى الخلف سر....
  • 4
    مراد 2017/09/05
    البريكولاج قتل الجزائر في كل المجالات...
  • 5
    عبد السلام حاسي مسعود 2017/09/05
    الهزيمة الحقها بنا رئيس الاتحادية سي زطشي و وزير الشباب و الرياضة سي علي و ليس منتخب زمبيا
  • 6
    الاسم 2017/09/05
    شفت اللعب ليس المدرب سبب الهزيمة صحيح زامبيا منتخب ضعيف منتخبنا اقوى منهم لكنه شبيه بالتصرفات العادية للمواطنين كل واحد يركض في كل الجهات او يجبد توالو بلا هدف و لا نتيجة لصالح البلاد و الحقيقة المنتخبين ليس لهم مستوى المونضيال هم ضعاف و نحن غير جاهزين تخصنا المقابلات الودية
  • 7
    الاسم 2017/09/05
    هناونا
  • 8
    نية الجزائر 2017/09/05
    سلام الله عليكم
    أنا سمعت بأن هذا المدرب سيفوز على زمبيا ذهاباً وإياباً ولكنه فعلاً فاز عليها ذهاباً وإياباً ربما في منامه ونحن لا ندري كما فاز على الشقيقة ليبيا مع المحليين .ياخي حالة ياخي.....
  • 9
    الاسم 2017/09/05
    قلنا لكم و نعيدها الي يفلح يروح يفلح الي ينظف يروح ينظف الي يصنع يروح يصنع هذه مجرد لعبة و تسلية و رياضة ...
  • 10
    سراب الجزائر 2017/09/05
    الف مبروك على الفريق التابع لولد علي و زطشي و قرباج
    وجوه لا خير فيها
    الفريق الذي يلعب فيه لاعبين لا يعيشون في الجزائر فلا تنتظر منهم شيئا
  • 11
    omar dz 2017/09/05
    العنوان هو زامبيا تلحق هزائم لكرعين المعيز الان اتضحت بان الكل يرحلوا عنا بداية بالوزير الرياضة وزاطشي وجماعته وقرباج والكراز المدرب وحتى بعض الاعبين تبهديلة وعلى الرئيس او رئيس الحكومة ليقوم بتنظيف كرة القدم من المنافقين لايصلح في تيسير الرياضة في بلادنا يجب اضراب عام في بطولة كرة القدم حتى الكل يطيروا ويرحلوا اخطونا
  • 12
    الاسم 2017/09/05
    les joueur ne jouent pas pour pousser zetchi a la demission c'est un coup monté des lieutenant de raouraoua
  • 13
    haloussa algeria 2017/09/05
    مقابلة كلها أعصاب، الشيء الوحيد فيها هو حرارة الشاب عطال كامل التحية له - حار فلفل ربي يسطرو- اما البقية فكأنهم فب نزهة، المدرب غائب كل الغياب، نعرف جيدا أن الشوط الثاني هو للمدرب لكن فريقنا ظهر و كأنه يلعب لوحده ليس لديه من يسيره او يوجهه، الغريب في الامر أن هذا المدرب كان مع غرناطة في ذات الوقت في طريق السقوط لم يربح و لا مباراة، أحترت في جلبه الى الفريق الوطني بالرغم أنه يتقاضى أموال كبيرة من الفدرالية هل الجزائر أصبحت بلا رجال، لدينا مدربين محليين أفضل منه ألف مرة و لو نلعب بفريق سطيف أفضل..
  • 14
    Bela Oran 2017/09/05
    لا عار و لا عرعار، زامبيا كانت قوية دفاعيا، وسريعة هجوميا، والنتيجة ليست مفاجئة، وهده هي الكرة، لزلنا نعتقد أن الاعب الجيد هو الدي يلعب للفريق الكبير، بإمكانك صنع فريق كبير بأشبال عندهم طموح وإرادة، مثل أشبال زامبيا، وحظ سعيد لزامبيا، كنت أتمنى لو يفوزون كي يحافظوا على حظوضهم، فريقنا ضربته زطشة فلم يستفق بعد من غيبوبته.
  • 15
    ammarov batna 2017/09/05
    انهزمنا على جميع الاصعدة منذ زمن بعيد لان القائمين على يحملون فى جنبات اضعهم فيروس الخسران المبين لك الله ياوطنى
  • 16
    الناصحون 2017/09/05
    بصراحة الآن ظهرت الحقيقة، نحن أهل عصا إلى من استحى منا.
    لما كان الشيخ سعدان ضحى بنفسه من أجل العلم و حقق نتائج، و لما جاء وحيد ضحى بكثير من الناس من أجل شرفه، ولما جاؤو الذين من بعدهم ضحوا بهم من أجلهم.
    لبد من فريق وطني جله من داخل الوطن من أجل تسيره كمانشاء وليس بالمواعيد الدولية، و أربعة أو خمسة من الخارج ذو مهارة عالية أو لا.
    هل لنا حظ في كأس إفريقيا في الكميرون المتوج بآخر الكأس؟ ليس مستحيل و لكن بشرط أن نكون لعبين مسؤولون بمعنى الكلمة و كبار في عقولينا.
  • 17
    المولودية الجزائر 2017/09/05
    الجهوية والعنصرية التي يتشكل منها طاقم الفدرالية لا يبني فريق وطني هناك 1541 بلدية لاو كل رئيس بلدية يفرضون عليه تسليم احسن لاعب من بلديته لجمعنا احسن 1541 لاعب ومنهم نختار 10 فرق وطنية ونستغني عن الذين يخافون على كرعيهم .. لكن من يسير البلاد والكرة هم خدام فرنسا والفرنسية في الجزائر مشكلتهم ان يجدو من يتكلم الفرنسية مع اللاعبين ... 1541 لاعب نتكلم معهم لغة واحدة وكلما استدعيناهم وفي اي وقت تجدهم حاضرين ... مصيبتنا والجزائر منفصمي الشخصية جزائريين يضنون انفسهم فرنسيين وهؤلاء لا يشرفوننا فاليرحلو
  • 18
    فيصل شلف 2017/09/05
    نقول الف مبروك للمنتخب السعودي
    ونتمني التوفيق للمنتخب المصري
    ونقول ونتحسر علي خسرت رجلا ستطعت الجزائر مرتين التاهل الي كاس العالم
    الف خسرت علي الحاج محمد روراوة
    وانتظرو ايه الشعب الجزائري حبيب
    السقوط الي الهاوية مع
    رئيس لا يفهم في كرة القادم شيء
    اقسم انه سوف نتظر 30سنة اخر
    من اجل النهوض بمنتخب قوي
    مثلا منتخب 2010 2014
  • 19
    Oussama Algeria 2017/09/05
    هذه هي احوال هذا البلد ... منتخب وطني يظهر كل 30 سنة ... يامنعاش لعقوبة لجوايه 2035
  • 20
    الاسم 2017/09/05
    تحية حارة للجمهور القسنطني هذ كل ماعجبني قي مبارات العار.
  • 21
    العباسي الجزائر ارض الله 2017/09/05
    التكبر والغرور سبب الهزيمه طاحو مع مول الفول كما قول في جهتنا
  • 22
    فيصل شلف 2017/09/05
    انتظر غدا يا شعب الجزائري
    علي قناة الهداف
    مدربين عالميين‬‎
    مدرب ريال مدريد ربح ماجر
    ومدرب بايرن ميونخ بن شيخ
    والبقية في تفصيل شرح الهزيمة الجزائر امام بطلة العالم المانيا
    اسف خطي في الكتابة زامبيا
  • 23
    عبدالسلام الجزائر 2017/09/05
    الرياضة في الجزائر أصبجت لاتساوي شيء الرياضة في الجزائر أصبحت ضعيفة تحت الصفر الرياضة عندنا في الجزائر كثرة الكلام واللعب ربي يجيب . نحن نلعب الرياضة بالكلام وليس بالقدم
  • 24
    مواطن 2017/09/05
    لم يبقى لتشكيلة نخالة paella سوى اللعب في كأس البلوط مع فرق هواة وسهلة على مقاس المنتخب اصبح فاشل ودمرته العابثين في خدمة FFF ووزارة الرياضة الفرنسية وبدأت بلقاء عوعاوة بوزير الدفاع الفرنسي هذه الفرق سهلة مشكلة بلاعبين في احياء وشوارع وعسى تتحقق حداد وزنطشي نجاحا بجلبنا كأس الروينة والعرعر بعد نجاحهم باهر في تخريب اخر شيئ كان صالح بهذه البلاد بإخراج الفريق تحول الى ligue 2 من الباب ضيق واصبح على صورة البلاد معفن بالفساد وردائة سببه مسببربن فاشلين وفاسدين
  • 25
    الاسم 2017/09/05
    ارحلوا
  • 26
    babo a 2017/09/05
    حتى اللاعيبين ناتي بهم من الخارج ،الا نستطيع ان نشكل فريقا مكون من 22 لاعب ينبثقون من داخل الجزائر، مرتوون بالوطنية وحب الوان هذا الوطن ،اذكر مبارات الجزائر المانيا سنة1982 كانت ملحمة الوطن، يومها فزنا على اكبر فريق في العالم بنتيجة 2 لواحد ،بتشكيلة مكونة 100من لاعبيين من داخل وطنهم الحبيب، استماتوا في لعب تلك المبارات ، ابهروا العالم و حققوا المستحيل انذاك كان سر قوتهم في وطنيتهم... ..انها هذا الوطن اعظم و اكبر ........تحيا بلادي .
  • 27
    خالد الجلفة 2017/09/05
    هذا كله بسسبب ماجر ومن هم على شاكلته الذين انتقدوا كلا جميل والذين حملوا زطشي الى مقر الاتحادية وقبله تسببوا في طرد غوركوف وقبل قبله الداهية سعدان الذي اخرج الفريق من الظلمات الى النور وله الفضل ان اهل الجزائر اربع مرات للمونديال بمافيها يتيمة منديال الشباب لكن هو من على شالكلته يعملون لفرض جهة معينة استولت على دواليب القرار حتى ان بعض المسيرين من منطقة معينة ككانوا يريدون فرض رأيهم بالقوة لولا راوراوة وسنحت لهم الفرصة الان ليفرضوا رايهم بعد الفشل والايام بيننا اما الوزير فهو كارثة كبرى
  • 28
    youcef merchichio Boumerdes 2017/09/05
    Bravo pour la Zambie qui mérite les deux victoires aller et retour et honteux pour l’Algérie qui mérite cette défaite et l’élimination prématurée de la coupe du monde avec une sortie scandaleuse et humiliante dont les responsables de ce massacre sont bien connu et le changement doit se faire en urgence avec le changement de l’entraîneur et la démission de tous les membres et responsables de la FAF avec un changement radical
  • 29
    صالح الشاوي باثنت 2017/09/06
    نتقبل الهزيمة كما نتقبل الفوز لانها مجرد لعبة لكن ... من العار علينا تسمية المدرب الاجنبي خصوصا الفرنسي بالناخب الوطني الا اذا كانت الجزائر ما زالت تابعة لفرنسا ونحن لا نعلم ... ربما ... من يدري?
  • 30
    med alger 2017/09/06
    طريقة اللّعب بدون روح و الخسارة كلّها ليست حالة بريئة ، أنا أعتقد أنّ هناك أطراف تدخّلت في الخفاء لإحداث إنقلاب و تمرّد في المنتخب الوطني و الهذف منه هو رأس
    ولد علي ، زطشي ، ألكراز ، و من ساندهم
    و الحاج روراوة ترك لكم البناية عامرة ، و ترك لكم وصية للكنز أسفل هذه البناية ، و لكي تجدوها يجب عليكم تهديم كل شيء ، و بعد تهديم البناية و بحث طويل وجدوا ورقة مكتوب عليها " أبني كيما ابنيت "
    هههههههه
  • 31
    جزائري الجزائر 2017/09/06
    خسر الفريق الوطني لأن هناك لاعبين خونة اولاد فرنسا..قلوبهم في أوروبا و ليس في الجزائر ..اللاعب يوسف عطال أعطاهم درس في الروح القتالية..و المتشفين بالخسارة اليوم هم الحركى الذين يحبون فرنسا
  • 32
    علي 2017/09/06
    هذاك ماحلبت مهرارين الصحراء ياو المغتربين كانو زمان ايام دحلب اشمخ التريكو و بلا مقابل ماندي مع صحابه اعومو مع لكحلوش
  • 33
    فتحي الجزائر 2017/09/06
    شكرا لزامبيا اراحتنا تماما وهذا كله نتيجة التخلاط انتاع الوزير وانتقام السي زطشي وجماعته لانهم بنوا كل شيئ على استغلال اموال الفاف من جهة وتبذيره دون حسيب ولا رفيب هذا كل ما في الامر
  • 34
    Youcef France 2017/09/06
    Je crois que tout est à refaire et à repenser dans ce pays. Le foot c'est une distraction et même pas le sport dans sa globalité. Le président est absent depuis 10 ans et on se demande pourquoi l'Algérie va mal ? pauvre peuple
  • 35
    DZ-Man 2017/09/06
    المعلق 2 وهو كذلك 24 من جنسية مروكية خبيثة , تكلم عن فريق مملكة الزطلة الذي سيلقى انشاء الله نفس مصير الفريق الجزائري .
  • 36
    bilel canada 2017/09/06
    c est pas la faim du monde il faut accepter la defaite quand on a pas les outils necessaire pour la victoire.
    la volante et le travail dur et la perseverance et tout va bien dans tout les domaine dans mon algerie que nous aimons tous et salam
  • 37
    الاسم 2017/09/06
    الشح والشح ثم الشح
  • 38
    عبدالكريم بوصبيع الوادي 2017/09/06
    اذكروا الحاج روراو بخير وتاسفوا عليه بما فيه من نقائص وبكوا بالدموع على حليلوزيتش الذي فرطنا فيه بسبب انانيتنا المفرطة واعلموا ان لن تقوم القائمة للكرة الجزائرية ماداما على راسها هذا الطاقم الفني وهذه الاتحادية المرتجلة وشكرا لجمهور قسنطينة
  • 39
    ali alger 2017/09/06
    فيدرالية البزنيس ومدرب فاشل في اسبانيا ومسؤولي لا يبالون بمشاعر الشعب الجزائري ويحتقرونه والشعب ينتظر المستحيل من الفاسدين لا يسعون لا ايمان ولااحترام للامة الجزائرية هذا حال جزائر المسكينة
  • 40
    الاسم 2017/09/06
    الخسارة لايتحملها زطشي ولا الكازار ولا اللاعبون الخسارة يتحملها كل مسؤول من رئيس الجمهورية الى آخر مسؤول أينهم اللاعبون الذين يتقاضون مئات الملايين شهريا من سوناطراك والمؤسسات العمومية الاخرى من منح البلديات والولايات اذا حبينا تكوين فريق وطني يجب ان تكون لنا بطولة قوية محترفة بمنى الكلمة اي ان النادي المحترف يسير من امواله الخاصة وليس اموال الشعب عندها عندها تشوفو الرؤساء والمدربين واللاعبين الحقيقين أقسم بالله أننا سنتوج بكأس العالم في ظرف عشر سنوات على الأكثر
  • 41
    الاسم 2017/09/06
    croyez moi l entraineur n est pas responsabl de la defaite c les joueurs et les entourages c le quotidien et l image de tout le paye
  • 42
    عبد الرحمان الناصري باتنة 2017/09/06
    اذا غابت الروح الوطنية فلا تعجب مما يحصل ، و المحترفين خائفين من الاصابات و مستقبلهم في فرقهم ، زد على ذلك ان الفريق لم يقدم شيئا مقابل النفقات الكبيرة عليه ، و كذا عدم كفاءة المدرب و احترافيته. .. و النقطة الايجابية الوحيدة هي الجمهور .
  • 43
    الاسم 2017/09/06
    لزملكم تبحتو عن ربوات لانو واحد مريح يلعب للفريق عندنا 40مليون مدرب هدهيه
  • 44
    أحمد 2017/09/06
    و الله كانت هزيمة متوقعة. ماذا كنتم تنتظرون ؟؟؟؟ الذي أذهلني هو سذاجة و نية المشجيعين القسنطينيين الذين ملؤا الملعب. العلامة الكاملة للمسؤولين. لو لعبوا في البليدة أو 05 جويلية لكان أمر آخر.
  • 45
    TAYEB oran 2017/09/06
    تحية الى جمهور قسنطينة و لاه برافو اولاد بن باديس
  • 46
    Mohamed Batna 2017/09/06
    سيناريو متوقع مسبقا، اللاعبون متمردون على المدرب ولكي يسير مسار المدرب الأسبق انتهجوا سياسة الانهزام حتى يطرد.
    الغريب واللامعقول من اللاعبين بهذه الكيفية هو الاستسلام الواضح وانعدام الروح القتالية وأيضا التلاعب بمشاعر 40 مليون نسمة.
    حسب رأيي هو الاستغناء عن جل اللاعبين الذين لا يقدمون ما ينتظر منهم كمحترفينا القدماء، وضخ دماء جديدة في المنتخب قادرة على التنافس والاقناع من المحليين، على الأقل تقليل النفقات الضخمة على لاعبين يأتون إلى بلد أجدادهم من أجل السياحة دون تشريف. شكرا على النشر يا شروق.
  • 47
    mustafa 2017/09/06
    سوف يلحقون الهزيمة بروراوة و المقابلة الاولى
    وزير الرياضة وقناة النهار التي تسعى في تحطيم كل ما هو جميل جابوها وراء روراوة و جابوا زطشي و مرة اخرى يتدخل المال الفاسد
    و سوف يطلع علينا ماجر و بن الشيخ ويقولونا اللاعب المحلي افضل ...ماذا قدموا ضد ليبيا و ينسوا فضل هؤلاء الشباب الذين اسعدونا في وقت قريب هم و روراوة وسعدان و غيرهم من المخلصين
  • 48
    houhou algerie 2017/09/06
    و الله من يتابع التعليقات و الحديث في الشارع يظن أننا ناجحين في كل المجالات و ما ينقضنا غير المشاركة في المنديال و الترفيه. و الحقيقة المرة التي يتعامى عنها الكثير أننا في الحضيض في جميع الميادين اقتصاديا و تعليميا و أخلاقيا. و باختصار شديد نحن مهددون بالانقراض و نغضب من أجل عدم المشاركة في لعبة ( قالو واش خصك يا العريان قالو خاتم). الله يجيب الخير.
  • 49
    مواطن بومرداس 2017/09/06
    للاسف، غياب تام لأية إستراتيجية، الإشكال و النقطة السوداء أولا ، دائما و أخيرا هو إختيار المدرب، من المفروض أي مدرب يلتحق بالمنتخب لا يتلاعب بسمعة الوطن و الجماهير و الشعب ككل، فبعد دراسة دقيقة لسيرته و مشواره ككل، يجب حتما أن يمر بإستفتاء شعبي لإختياره، اتركونا من الإنفراد في الإختيار.
  • 50
    Mohamed Tapis Rouge 2017/09/06
    بالنسبة للمفكرين الساجدين لا يمكن تمرد اللاعب لانه عند une coupe du monde

    لعب كرة القدم دون حضور une coupe du monde لا يفتخر بمشواره

    الشعب والمسؤلين كسرتهم وكل واحد قابل لتكسير

    الشعب فاني يفهم بزاف ينتقض ويفسر ويبغي ويكره لعب
    المحلي لم يمر على L'école de football
    لدلك المحلي كل 10 سنوات ممكن يخرج واحد ولا زوج فوق المستوى
    المحلي كدلك خسر في Brésil
  • 51
    ابراهيم الوطني الجزائر 2017/09/06
    بعد الهزيمة التي ألحقها زطشي والكاراز و و و و بالشعب الجزائري رغم ان الشعب الجزائري امريقل على البارصة والريال المشكل ليس في المنظومة الرياضية . كل المنظومات في الجزائر فاسدة السياسية .والتربوية .والأخلاقية .والدينية .والاجتماعية والمالية . والحزبية . والعمالية باختصار اقسم بالله لا توجد أي منظومة على حالها ولن نصل الى هدف الشهداء .والوطنية وحب هذه الارض الطيبة الا اذا غابت هذه الوجوه النتنة التي سلطها الله علينا نراه تنافق ليل نهار في التلفزيون حتى كرهناه حتى المقابله شاهدناها في البين سبورت
  • 52
    Abbasi algerie 2017/09/06
    zetchi Ould Ali madjer dégagé khordjo d'hor bara krahna mankoum la honte les incompétents vas-y d'hor dégagé
  • 53
    الاسم 2017/09/06
    DEPUIS 2008 L'ALGERIE N'A PAS PERDU CHEZ ELLE. QU'EST CE QUI CE PASSE ?????? OU BIEN L'OBJECTIF DE LA FAF C'EST PAS CETTE COUPE DU MONDE C'EST LA COUPE DU MONDE DE 2030
  • 54
    حان وقت اذان العشاء alger 2017/09/06
    حتى الاذان سمحو فيه باش يتفرجو البالون ولهذا تمنينا ان ينهزمو باكثر من ثلاثة
    لماذا لا يقطعو مباراة العار لاداء الاذان المقدس ثم يعودوا للمباراة اه من مسؤولين....!!!!!!
    الله يهدينا و يهديهم
  • 55
    hg alger 2017/09/06
    النتيجة نتيجة عدم بث الاذان
    الله يهديكم
  • 56
    حمو غرداية مزاب 2017/09/06
    اللاعبين باردين قلوب المدرب و الاتحادية ماذا عساهم ان يفعلو ورثو منتخب مهلهل
  • 57
    يوسف الجزائر 2017/09/06
    أخواني يجب علينا أن لا نغرق في الجزئيات، أتذكر جيدا عندما لعب الفريق الوطني المقابلة الأسطورية أمام الألمان، قلت لأخي هذه آخر مرة ترى فيها الفريق الوطني بهذه القوة، و صدق حدسي ،و كما قال ابن خلدون التاريخ يعيد نفسه ....وكما دمر فريق 82 بعد واقعة الألمان...انطلقت آلة تدمير فريق 2014 كذلك هذه المرة بعد واقعة ألمانيا بذهاب مهندس الفريق الوطني ازيلوليتش في ظروف غامضة و استبداله بمعاول الهدم و البقية تعرفونها....
  • 58
    SOFIENE alger 2017/09/06
    الشاه....العام طول و هوما يحوسوا على jack ..michel ..ontonio ... و دائما يديروا العيب في العمري ...السعيد ..و محمد ....الله لا تربحكم تجيبوا البراني و تعطوه الوقت و الدراهم و الاحترام و تشيتولو ...و ولد البلاد تحشروه في قرنية و تحطوا عليه العين ...و تقولوا ما عندناش و ما يعرفش ....
  • 59
    yahia bejaia 2017/09/06
    c,est catastruphe si honte le pouple y mare de la gestion de la federation
  • 60
    فرناس بن فرطاس 2017/09/06
    انا شفت لاعب واحد يعطيه الصحة
    عطال فقط
    الاخريين كسلى بلا روح
  • 61
    الجزائر 2017/09/06
    في الجزائر الكل مريض الرئيس مريض و معوق ،كباش العيد مريضة ،ثقافة مربضة،العدالة سرطان ،التربية حدث و لا حرج، الرياضة مريضة الجزائر اصبحت بلدا متخلفا في المرتبة الاخيرة بعد الصومال
  • 62
    Ahmed algerie 2017/09/06
    علي اي مقياس عين ولد علي وزيرا للشباب والرياضة فهذا الشخص سيدمر كل شئ وسيحرق الاخظر واليابس
  • 63
    SAMI ALGERIA 2017/09/06
    نريد سعدان لحفض ماء الوجه في باقي المباريات
  • 64
    محمد 2017/09/06
    جزائر الاخوة حداد وفريق الاخوة حداد
  • 65
    استراتجي 2017/09/06
    المدرب الاصلح لمنتخبنا هو مدرب زامبيا :دراسة جيدة للفريق الخصم ، خطط محكمة وغلق للمنافذ، تغييرات في محلها وفي وقتها المناسب ،تحظير وتحفيز نفسي رائعين للاعبيه حتى اصبح لاعب له 19 سنة يعبث بدفاع الجزائر ويسجل هدف الفوز ..لن تجد احسن وارخس منه ثمنا يا سي زشي
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: