أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الأربعاء، عن قراره القاضي بإعادة مباراة السنغال وجنوب إفريقيا التي لعبت نوفمبر الماضي والتي فاز بها "البافانا بافانا" بهدفين لواحد برسم تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

 ونشرت الفيفا، الأربعاء، قرارها على موقعها الالكتروني، قائلة:"قرر الاتحاد الدولي إعادة لقاء جنوب إفريقيا مع السنغال جراء قرار المحكمة الرياضية الدولية بإيقاف الحكم الغانى لامبتى مدى الحياة لثبوت فساده". ومؤكدة أنه سيتم إعادة المباراة يوم 14 سبتمبر الجاري.

وكان الحكم الغانى لامبتى احتسب ركلة جزاء لصالح جنوب إفريقيا "لا أساس لها من الصحة"، جعلت الاتحاد السنغالي، يقدم شكوى للمحكمة الرياضية، التي استجابت للشكوى وقامت بمعاقبة الحكم الغاني جوزيف لامبتي مدى الحياة، بعد ثبوت تلاعبه في نتائج المباريات.

وينتظر أن تشتعل المجموعة الرابعة في تصفيات المونديال، بعد سحب 3 نقاط من جنوب إفريقيا، وتدحرجها للمرتبة الأخيرة برصيد نقطة وحيدة، في حين يحتل منتخب بوركينا فاسو الصدارة بست نقاط بفارق الأهداف عن الرأس الأخضر، بينما يحتل السنغال المركز الثالث بخمس نقاط.


التعليقات(3)

  • 1
    عمرو بن حليمة 2017/09/07
    واحنا حرمنا الحكم من ضربة جزاء ضد زامبيا حين لمس لاعب زامبي الكرة بيده أمام المرمى فأين الشكوى للفيفا يا زطشي ؟؟؟ والله الكل أصبح أحسن منا حتى في رفع الشكاوي للفيفا واحنا شعارنا "خسر واسكت" لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • 2
    رياضي كارتون 2017/09/07
    واحنا حرمنا الحكم المالي ضربةجزاء داخل مربع منطقة الجزاء عندما سقط عطال ارضا واحتسبها الحكم مخالفة زائد انذار والمدرب أمي لم يحتجوا ولم يقدم سي زطشي الشكوى ولو كان السقوط متعمد من اللاعب الكل مشارك في الاقصاء والهزيمة العب واسكت -على اثرها ومثلها وقعت في عهد حليلوزيتش فاحتج ضد الحكم حتى دخل وسط الملعب احتجاجا على ضربة الجزاء وتخاصم نمع الحكم الرابع وكاد ان يناوش معه حتى اغرمته الفيفا ماليا -ثملم يقدموا حتى الاحترازات ضد اللعب17الزامبي الذي يطير كالعصفور يجر اللعبين هذا مشكوك فيه بتناول المنشطات
  • 3
    الاسم 2017/09/07
    لو تعاودوا تلعبو مع زمبيا 100 مرة متربحوهمش
    خلي البير بغطاه
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: