عاد الناخب الوطني الأسبق كريستيان غوركوف، الجمعة، ليتحدّث عن سبب تركه تدريب "الخضر" في أفريل 2016.

وقال كريستيان غوركوف إن بعض الصحافيين الفرنسيين وأشباه "المناجرة" (وكلاء المدربين)، يُروّجون هذه الأيّام لخليط من الإشاعات والكذب من أجل تضليل الرّأي العام، فحواه أن إدارة نادي ران تعتزم تنحيته وانتداب مدرب آخر.

ويُدرّب التقني كريستيان غوركوف فريق ران الفرنسي منذ ماي 2016، ولكن نادي الأحمر والأسود يمرّ هذه الأيّام بأزمة نتائج، حيث يشغل الرتبة الـ 19 وقبل الأخيرة بعد اكتفائه بتسجيل تعادلَين وخسارتَين، عقب مرور 4 جولات من عمر بطولة فرنسا.

وأضاف غوركوف قائلا إن الشائعات التي يُروّجها "المغرضون"، سبق وأن تعرّض لها بالجزائر لمَا كان يُدرّب "الخضر"، ودفعته إلى رمي المنشفة. كما نقلته الصحافة الفرنسية، الجمعة، على لسان الناخب الوطني الأسبق البالغ من العمر 62 سنة.

ويبدو أن كريستيان غوركوف استغلّ الوقت المناسب للحديث عن "محاربي الصحراء"، خاصة وأن الشارع الجزائري يُطالب بتنحية التقني الإسباني لوكاس ألكاراز، وانتداب مدرب آخر يُمسك بالزمام الفني لـ "الخضر"، بعد المهزلة الزامبية وتوديع مونديال روسيا 2018.

وتنتظر أشبال كريستيان غوركوف مباراة صعبة وقوية خارج القواعد، أمام نظرائهم من مرسيليا مساء هذا الأحد، ضمن إطار الجولة الخامسة من عمر مسابقة "الليغ 1". وحينها يكون تسجيل فريق ران خسارة أو تعثّر آخر، مُرادف لإغراق النادي في وحل البطولة، وربّما إقالة المدرب غوركوف.


التعليقات(7)

  • 1
    الموسطاش Sidi Abderrahmane 2017/09/08
    لكن لماذا لم يتحدث عن سبب إقحام نفسه بالتواطئ مع روراوة لإزاحة حاليزوزيتش ؟؟؟
    هنا المشكلة الرئيسية !!
    كان فريقنا في عز لياقته فإذا بالمدعو غوركيف تنصبه فرنسا لتدمير فريقنا فإذا به يطارد حاليزوزيتش في كل مكان في المدرجات و السفريات !!!
    كان الفريق لا بأس به فلماذا إزاحة حاليزوزيتش الذي أهل فريقنا للمونديال وأصبح فريقنا له هجوم و يرعب كل الفرق
    أقول للمدعو غوركيف أصمت فأنت الذي استعملتك فرنسا لتدمير فريقنا الوطني
  • 2
    فرناس بن فرطاس 2017/09/08
    ليس لنا لاعبين بمقدوهم تجاوز نيجيريا و لكامرون وحتى زمبيا ب 10 لاعبين
    وفي كاس العالم ربحوا مقابلة كوريا فقط
    وتعادل مع روسيا
    وبعدها لم يربحوا اي مقابلة الا موريطانيا واثيوبيا و اللزطو

    لهدا فمنتخبنا لم يكن قويا الا في الثمانينات
  • 3
    الاسم 2017/09/08
    لو بقى غوركوف لما وصلنا لما نحن فيه
  • 4
    جمال الدين عنابة 2017/09/09
    روراوة هو سبب النكسة منذ إقالته لحليلوزيتش بالرغم من أنه رائد في التسيير إلا أنه وحيد القرارات و دكتاتوري في اختياره للمدربين ....أما زطشي فيبدو أنه لحد الآن يحذو حدو روراوة
  • 5
    Mohamed Tapis Rouge 2017/09/09
    كلام تاعو الان ممكن يفيدنا لمعرفة مايجري في أروفت هدا الناس حسد وبغض بينها
    هو قال le vice et la bêtise الأكاذيب، التلاعب و la manipulation يعني الاجنبي يفهم انك تريد إستعماله لضرب الاخر وتشويه سمعة بإستعمال الاجنبي ممكن يعطينا plus de détails إدا سوئل من طرف الصحافة الجزائرية يعطي اسماء ومواقف
    هاهم حطم فريق قوي وطموح شعب وربما ميخلصوش

    وزير الشباب قاعد تتبدل الحكومات وهو قاعد رغم المشاكل الكبرى
  • 6
    رياض الجزائر 2017/09/09
    الحل في اقالة الكاريز واستقالة زطشي وانتخاب عبد الحكيم سرار كرئيس جديد للاتحادية وهذا الأخير عليه أن يعين مدرب محلي مثل خير الدين ماضوي لكي يعود المنتخب لقوته
  • 7
    saby ALG 2017/09/10
    لاينجح اي مدرب محلي الان الا سعدان لكن يكون له مساعدان مثل المرحوم كرمالي في 90 هذا الحل وهو اقتراح شخصي قابل للتاييد او الرفض لاننا في ازمة وممكن يروح ضحيتها لا عبين
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: