كشفت تقارير إعلامية نيجيرية، أن لاعبي المنتخب المحلي اشترطوا على اتحاد كرة القدم، الذي يرأسه أماجو بينيك، عدم التنقل إلى الجزائر في نوفمبر القادم الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018 المقررة بروسيا لمواجهة "الخضر"، وذلك في حال حسم التأهل في الجولة المقبلة أمام منتخب زامبيا بمدينة "أويو" في الـ 7 من أكتوبر المقبل.

ومعلوم أن المنتخب النيجيري يتصدر المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، مقابل 7 للمنتخب الزامبي، فيما يجمع المنتخب الكاميروني 3 نقاط، ويتذيل المنتخب الوطني المجموعة بنقطة واحدة، علما أن المباراة المقبلة التي يحتضنها ملعب "أويو"، ستكون حاسمة بالنسبة إلى المنتخب النيجيري للفصل في تأهله للمونديال.

ويسافر المنتخب النيجيري إلى الجزائر لمواجهة المنتخب الوطني في الـ 6 من شهر نوفمبر المقبل، لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم.

وفي سياق متصل، رفض مسؤولون في الاتحاد النيجيري للكرة مطلب اللاعبين الذين أبلغوهم بذلك عقب نهاية مواجهة الإياب أمام منتخب الكاميرون على أرض الأخير في العاصمة "ياوندي"، التي انتهت بالتعادل هدف في كل شبكة، حيث لمحوا برفض ما يخطط له اللاعبون قائلا: "تصفيات كأس العالم تعد تحضيرا مباشرا للنهائيات التي ستحتضنها روسيا العام المقبل، لذلك يتوجب عليكم مواصلة اللعب إلى غاية آخر مباراة".

جدير ذكره أن الاتحاد النيجري لكرة القدم لم يحدد تاريخ حلول منتخبه الأول بالجزائر لمواجهة المنتخب الوطني في السادس من شهر نوفمبر المقبل لحساب الجولة الخامسة من تصفيات مونديال روسيا، غير أن أحد تواريخ الـ 2 أو الـ 3 أو 4 من شهر نوفمبر، سيكون الأقرب لسفر تشكيلة "النسور" إلى الجزائر.


التعليقات(6)

  • 1
    الاسم 2017/09/08
    اتوقع فوز زامبيا على ميجيريا وتاهلها لتكون مفاجاة التصفيات
  • 2
    الصح افا 2017/09/08
    زمبيا هي لي تمشي لروس ونجيرية تخسر في البليدة مهما كانت قوتهم حتى ولو لعبنا با المحليين
  • 3
    توفيق اسعدي 2017/09/09
    و من العاقل المحترف الثمين الذي يريد ان يهدر وقته باللعب مع جموعة فاشلين ؟
  • 4
    الاسم 2017/09/09
    ههههه خلي يمرمدولهم الكيراتين اللي دايرينه ي روسهم
  • 5
    رياضي كارتون 2017/09/09
    الى رقم 1و2 نيجيريا فازت في المقابلة الاولى على زامبيا في عقر دارها فكيف تفوز زامبيا على نيجيريا في نيجيريا الجولة الخامسة والجولة الحاسمة جولة الاحتفال الى روسيا وهي بعيدة عنها ب3نقاط نيجيريا متأهلة في بلدها قبل المجيء الى الجزائر للسياحة وباللعبين الاحتياطين والمحليين لاتحسبن نيجيريا مثل الجزائر فعبثت بنا زامبيا امام العالم فجعلوا المحللين والمدربيين حيرانين فعجزوا عن التعليق والتحليل ووجود الخلل بعضهم يتهم اللعبين والاخر يتهم المدرب المغمور الكراز
  • 6
    فتحي الجزائر 2017/09/09
    من حق النيجيريين ان يقملما ما يحلوا لهم يمكنهم القول مقابلة الفريق الجزائري بفريق ما بين الاحياء لانهم متاكدين انهم سيربحون وبنتيجة ثقيلة
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: