حدّدت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني شرطا جزائيا خرافيا، للاعبها الدولي الفرنسي ذي الأصول الجزائرية كريم بن زيمة.

ووضعت إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز بندا ينصّ على وجوب استلام مبلغ مليار أورو، يُسدّده الفريق الذي يرغب في انتداب بن زيمة. كما أوردته مجلة "فرانس فوتبال"، الإثنين. التي تابعت تقول إن العقد الجديد سَيُبرم في الأيّام القليلة المقبلة، التي لن تتجاوز مدّة الأسبوع من الآن. حيث يُضاف موسمان جديدان، المرادف لتمثيل كريم بن زيمة ألوان ريال مدريد حتى صيف 2021.

وكان المهاجم كريم بن زيمة (29 سنة) قد انضمّ إلى الريال صيف 2009، قادما من أولمبيك ليون الفرنسي.

وتعكس قيمة الشرط الجزائي الفلكي المُشار إليها، وزن بن زيمة في تشكيل "الميرنغي"، ومكانته لدى إدارة النادي.

وعادل كريم بن زيمة - من خلال قيمة الشرط الجزائي (مليار أورو) - رقم لاعبَين ارتدا زيّ ريال مدريد، وهما: المهاجم البرتغالي الحالي كريستيانو رونالدو، ومتوسط الميدان البرازيلي السابق كاكا.

للإشارة، كانت إدارة نادي برشلونة الإسباني قد وضعت شرطا جزائيا قيمته 222 مليون أورو، يُسدّده النادي الذي يرغب في انتداب المهاجم البرازيلي نيمار (25 سنة)، قبل صيف 2018. وهو المبلغ الذي دفعته إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي في أوت الماضي.


التعليقات(3)

  • 1
    الاسم 2017/09/11
    لاعب يستحق صرف هذا المبلغ عليه.
  • 2
    عنتر DZ 2017/09/11
    لقد فهموا جيدا ان التطاحن القطري-الاماراتي على الملاعب الاوروبية ما هو الا في بدايته ..
  • 3
    mahmoud le kabyle france 2017/09/12
    بن زيمة لاعب كبير الدليل انه يتوجد وراء كل اهداف رونالدو حتي لو انه لم يسجل الكثير من الاهداف الا انه يصنع الكثير من الاهداف لمن يعرف كرة القدم عليه العودة الا الارشيف لي يتحقق مما اقول والله لو لا هذا لما بقي بن زيمة في الريال لمدة 9 سنوات خسارة لبلادنا اننا نفقد ابنائنا للغير ونتحسر عليهم لسوء التسير والتخطيط ثم البكاء عند فوات الاوان
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: