انضم المهاجم السابق لفريق اتحاد الجزائر يوسف بلايلي، رسميا إلى فريق أنجي الفرنسي، وذلك بعقد يمتد لأربعة مواسم.

بلايلي المعاقب منذ سنتين من طرف الفيفا والكاف بسبب تناوله مواد مخدرة، سترفع عنه العقوبة رسميا يوم 17 سبتمبر الجاري، وذلك بعدما تم تقليص عقوبته من أربع سنوات الى سنتين، عقب الطعن الذي تقدم به، وبالتالي بإمكانه العودة للميادين بعد هذا التاريخ والمشاركة في مباريات فريق أنجي الذي ينشط في الدرجة الأولى الفرنسية.

 وأكد رئيس فريق أنجي، الجزائري سعيد شعبان الانضمام الرسمي لبلايلي إلى صفوف فريقه، حيث عبّر عن ذلك في تغريدة له على حسابه في تويتر، قائلا:"الفريق والأنصار يرحبون بيوسف بلايلي، عضوا جديدا في التشكيلة".

 ونشر شعبان في حسابه، صورة تجمعه باللاعب يوسف بلايلي ويحملان القميص الذي سيرتديه اللاعب، وعليه اسمه ورقم 31، وهو ما يعني أن بلايلي اختار رقم ولايته وهران ليدافه به عن ألوان انجي على أمل عودته الى مستواه السابق.

وكان بلايلي محل عروض عدة من أندية تونسية وجزائرية، رغبت في الاستفادة من خدماته، لكنه رفضها جميعها واختار الاحتراف في بطولة الدرجة الفرنسية الأولى.

يشار إلى أن فريق أنجي، بدأ بداية موفقة في البطولة الفرنسية، فمع مرور 5 جولات لم يذق طعم الهزيمة بع، حيث بحوزته 4 تعادلات وانتصار واحد، ويستقبل في الجولة المقبلة المقررة الأحد 17 سبتمبر الصاعد الجديد فريق ماتز.


التعليقات(2)

  • 1
    Abbasi algerie 2017/09/12
    Rabi ysahal youcef inchallah
  • 2
    هل. هل.هل. 2017/09/12
    تناول اامخدرات لا يعاقب عليه القانون الجزائري. القانون المدني ولا اتكلم عن عقوبة القانون الرياضي
    هل بوجد شخص او قاضي صالح يفهمني. انا لم افهم اي شيء في تناول المخدرات.
    وهل توجد بعض المخدرات لاتعتبر مخدرات يسمح لتناولها من اجل التطراح مثل الحصان.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: