قدم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، طلبا عاجلا لرئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، لإنقاذ الوضع الهجومي السيء للفريق. ونقلت صحيفة "ديلي ستار"، نقلا عن تقارير إسبانية، أن "زيدان يريد من بيريز التعاقد مع مهاجم جديد للفريق، لتعويض رحيل الإسباني ألفارو موراتا إلى تشيلسي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية".

وتابعت الصحيفة: "يرى زيدان، أن ريال مدريد بات يعتمد أكثر من اللازم على البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما أنه فقد الثقة بمواطنه كريم بن زيمة، إضافة لاعتقاده أن الويلزي غاريث بيل لا يشكل تهديدا حقيقيا على مرمى الخصم". وتعالت الأصوات الغاضبة حيال الأزمة التي يمر بها خط الهجوم في ريال مدريد، بعد التعادل الأخير أمام "ليفانتي" في الدوري الإسباني، وهو الثاني على التوالي في المسابقة.

وكان "زيدان" أبدى استياءه من عمل الفريق أمام "ليفانتي"، وقال في تصريحاته عقب المباراة: "لا يمكننا أن نكون سعداء، لقد فقدنا نقطتين أمام فالنسيا ونقطتين أمام ليفانتي، يجب علينا إيجاد الحلول".

يذكر أن كريم بن زيمة تعرض للإصابة في المباراة الأخيرة أمام "ليفانتي"، ومن المتوقع أن يغيب المهاجم الفرنسي 6 مباريات خلال الأسابيع المقبلة.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: