أثنى المدير الرياضي السابق لنادي نابولي الإيطالي، ريكاردو بيغون، على اللاعب الدولي الجزائري فوزي غولام، ووصفه بواحد من أفضل لاعبي نابولي خلال السنوات الأخيرة ومن المساهمين في النتائج الكبيرة التي سجلها النادي الإيطالي في السنوات الأخيرة، خاصة على المستوى الأوروبي وعودة زملاء هامسيك على المستوى الأوروبي من خلال المشاركة في رابطة أبطال أوروبا. وأكد ريكاردو على أن المدافع الجزائري هو واحد من أفضل الصفقات التي عقدها لنابولي رفقة المدافع السنغالي كوليبالي قبل رحيله للعمل مع نادي بولونيا الإيطالي.

وقال المدير الرياضي السابق لنابولي في تصريح لقناة "بريميوم سبور" تعليقا على تجربته مع نابولي: "لقد سطرنا برنامج عمل بأهداف معينة على المدى المتوسط ومنحنا للفريق فرصة التطور في هدوء، وهو ما حدث.. انظروا أين يوجد نابولي الآن، إنه من أحد أقوى الأندية في أوروبا بفضل النتائج المسجلة في السنوات الأخيرة.."، قبل أن يضيف بشأن أفضل الصفقات التي عقدها في فريق الجنوب الإيطالي لما كان المسؤول الأول عن ملف الاستقدامات، قائلا: "أفضل صفقاتي..؟ غولام وكوليبالي، لأن الكثير من المتابعين وأنصار النادي كانوا متشائمين بعد سماع هذين الاسمين.."، مضيفا: "لقد كانا لاعبين غير معروفين، لكنهما قدما الكثير لنابولي منذ التحاقهما بالفريق..".

إلى ذلك، كشف موقع "نابولي سوكر" عن اقتراب نهاية مسلسل تجديد المدافع الجزائري لعقده مع نادي نابولي، استنادا إلى تصريحات نسبت إلى الإعلامي الإيطالي شيرو فينيراتو بقناة "راي سبور"، التي أكد فيها أن إدارة نابولي مصرة على التوصل إلى اتفاق نهائي حتى تتجنب رحيل غولام مجانا الصيف المقبل لانتهاء عقده، مشيرا إلى أن الطرفين بصدد ضبط بعض نقاط الاختلاف في العقد الجديد قبل الإعلان عن موعد التجديد، الذي سيكون الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، حسب ذات المصدر.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: