ظهر اللاعب الدولي الجزائري إسحاق بلفضيل كثيرا على المستوى الإعلامي، بعد انتقاله مؤخّرا إلى فريق فيردر بريمن الألماني.

وسيلعب المهاجم إسحاق بلفضيل (25 سنة) مع فيردر بريمن حتى نهاية موسم 2017-2018. بعد أن كان يرتدي زيّ ستاندار دو لياج البلجيكي.

وقال بلفضيل إنه يستطيع اللعب في أكثر من مركز، لكنه يُفضّل منصب متوسط ميدان هجومي، مرتديا القميص رقم "10". علما أنه يُشارك مع فيردر بريمن بالقميص رقم "29".

وعن حياته الإجتماعية الجديدة بمدينة بريمن شمال غرب ألمانيا، قال خريج مدرسة أولمبيك ليون الفرنسي، إنه يُقيم حاليا بالفندق، وبصدد البحث عن شقة أو منزل خاص يأويه. مشيرا إلى أنه متعوّد على الإقامة في بلدان شتى، حيث مارس الكرة مع فرق فرنسية وإيطالية وبلجيكية وإماراتية وأخيرا في ألمانيا.

وعن شعوره بعد أوّل مباراة في "البوندسليغا" خاضها بألوان فيردر بريمن، قال بلفضيل إن أوّل ما لفت انتباهه هو الجمهور الغفير، وامتلاك فريقه الجديد قاعدة جماهيرية عريضة.

ودخل بلفضيل في الدقيقة الـ 86، من عمر مباراة فيردر بريمن والمضيف هيرتا برلين، التي أُجريت مساء الأحد الماضي، لحساب الجولة الثالثة من عمر بطولة ألمانيا، وانتهت بنتيجة التعادل (1-1).

هذا وسيلعب إسحاق بلفضيل وفريقه فيردر بريمن مباراة قوية عصر السبت المقبل، ضد الزائر شالكه الذي يضم في صفوفه الدولي الجزائري متوسط الميدان نبيل بن طالب. ضمن إطار الجولة الرابعة من عمر "البوندسليغا".

ويتموقع فيردر بريمن في المركز الـ 16 برصيد نقطة واحدة، من أصل 18 ناديا متنافسا. ويشغل شالكه الرتبة الـ 5 بمجموع 6 نقاط.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: