ستصدر لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم عقوبات قاسية ضد أولمبي المدية، بسبب قضية الحارس عبد القادر مرسلي المستقدم هذا الصيف من نادي فوز فرندة المنتمي إلى رابطة ما بين الجهات.

وأكد مصدر موثوق أن انتداب الحارس تم بشكل قانوني غير أن تسجيله على مستوى الرابطة شابه نوع من التحايل أين تم طلب إجازته على أساس أنه لاعب وليس حارس مرمى، ووقع هذا الإشكال كون الفريق كان قد أهل 3 حراس مرمى قبل انتداب مرسلي. 

الإجراءات القانونية لبطولة الرابطة الأولى المحترفة تشير إلى أن كل فريق لديه الحق في انتداب وتسجيل 3 حراس مرمى ضمن تعداده وليس أكثر بأرقام محددة وهي 1 و16 و30  لكن في المباراة الفارطة التي جمعت يوم السبت الماضي فريق اتحاد بلعباس وأولمبي المدية تم إشراك مرسلي كحارس مرمى لكن برقم 20 وهو الأمر الذي تفطنت له الرابطة المحترفة ولم يتفطن له حكم المباراة عاشوري.

 إشراك حارس مرمى برقم مختلف عن الأرقام المحددة وهي1 و16 و30  غير قانوني وشابه نوع من التحايل لأن أولمبي المدية أراد بهذا الأمر، الاستفادة من خدمات هذا الحارس لكن بتسجيله على أساس لاعب. الرابطة سارعت إلى استدعاء مسؤولي المدية يوم الاثنين أين تم الاستماع إليهم من قبل لجنة الانضباط  التي من المنتظر أن تصدر قراراتها اليوم بشكل رسمي.


التعليقات(1)

  • 1
    دعوة غليزان 2017/09/13
    العام الماضي تامر فريق المدية على فريق غليزان المضلوم و رتب اللقاء مع الحراش و شبيبة القباءل مما ادئ للى نزول غليزان وهذا العام جاء الدور عليكم ان الله يمهل ولا يهمل
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: