أكد رئيس الرابطة المحترفة محفوظ قرباج، انه لن يكون بوسع إدارة اولمبي المدية، التقدم بطلب لتغيير رقم إجازة الحارس مرسلي عبد القادر، مشيرا إلى أن ما قامت به مسؤولو فريق"التيطري"، يعتبر تزويرا يستحقون عليه العقاب.

وكشف قرباج، في حديث مقتضب للشروق، انه يستحيل تغيير أي شيء في إجازة اللاعب مرسلي، وسيبقى كل شيء على ما هو عليه، لأن إدارة المدية تقدمت بطلب إجازة للاعب وليس لحارس مرمى: "ما قمت به إدارة المدية يعتبر تزويرا، وليس لديها الحق في طلب تغيير رقم الإجازة، وكان عليهم إشراك مرسلي، كلاعب ميدان وليس حارس مرمى، وعليهم تحمل مسؤولياتهم". مضيفا: "بالنظر إلى ما حدث فإنه يتوجب تسليط العقوبة على المتسببين في هذه الفضيحة".

وحمّل الأمين العام لإدارة اولمبي المدية، حناشي شيخاوي، الرابطة المحترفة مسؤولية الفضيحة، مؤكدا في تصريح سابق للشروق، انه اعلم المكلف بالإجازات على مستوى الرابطة، بأن قائمة الفريق تحمل أربعة حراس، و تم منح الرقم 20 لمرسلي عبد القادر، لضمان بقائه مع الفريق شريطة عدم إشراكه أساسيا في أي لقاء، ويمكن الاعتماد عليه في حالة واحدة فقط، عند إصابة الحارس الأساسي فقط أثناء مباراة رسمية.

ومن المرتقب أن تفتح الرابطة المحترفة، تحقيقا في الملف، بحيث ستستجوب كل المتسببين في الفضيحة، قبل اتخاذ الإجراءات اللازمة، علما أن مرسلي، مهدد بالإيقاف طيلة الموسم الكروي الجاري، مع غرامة مالية، دون الحديث عن العقوبات التي قد تسلط على بعض مسؤولي الفريق ومحافظي مواجهتي المدية مع دفاع تاجنانت واتحاد بلعباس.

يشار إلى أن مدرب الأولمبي، احمد سليماني، كان على علم بحمل الحارس مرسلي الرقم 20، ولكنه تعمد إقحامه في المواجهتين الأوليين امام الدفاع والاتحاد.


التعليقات(1)

  • 1
    الاسم دعوة غليزان 2017/09/13
    العام الماضي تامر فريق المدية على فريق غليزان المضلوم و رتب اللقاء مع الحراش و شبيبة القباءل مما ادئ للى نزول غليزان وهذا العام جاء الدور عليكم ان الله يمهل ولا يهمل
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: