تمكن البرغوث الأرجنتيني والنجم الأول لفريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي من أخذ الثأر لفريقه من "السيدة العجوز" لإيطاليا، من خلال إكرام وفادة جوفنتوس بثلاثية نظيفة برسم الجولة الأولى من دور مجموعات رابطة أبطال أوروبا.

ميسي الذي ظل مرمى العملاق بوفون عصيا عليه لسبعة مباريات التقى فيها الفريقان، سجّل ثنائية وعزز زميله راكيتيش الثلاثية، في مواجهة سيطر عليها الفريق الكتالوني، ولم تظهر "السيدة العجوز" بقوتها للموسم الماضي، عندما قهرت البارصا ذهابا في ايطاليا بثلاثية نظيفة قبل أن تتعادل معها في "كامب نو". إذا يبدو أن رحيل المدجافع بونوتشي هز من توازن الدفاع العملاق لليوفي.

 الدولي الجزائري سفيان هني وفريقه أندرلخت البلجيكي الذين نزلوا ضيوفا على فريق بايرن ميونيخ المترنح في البوندسليغا، لم يحسنوا استغلال الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق البافاري، وذلك بسبب رعونة المدافع كامس الذي نال البطاقة الحمراء في الدقيقة 12 من المباراة تاركا رفاقه يصارعون نجوم البايرن فيما تبقى من المباراة، لينهزموا بثلاثية نظيفة.

 ولم يترك فريق باريس سان جيرمان المدجج بنجومه فوق العادة الفرصة تمر لدى نزوله ضيفا على فريق سلتيك غلاسكو الأستكلندي، حيث أمطر شباكه بخماسية كاملة دون رد، كان للثلاثي الرعب في هجومه نيمار وكافاني ومبابي حصتهما من هذه الخماسية.، ليبصم الفريق الباريسي على بداية قوية جدا.

 من جهته لم يرحم فريق تشيلسي الإنجليزي ضيفه المغمور فريق كراباخ أغدم الأذربيجاني الذي يشارك لول مرة في تاريخه في دور مجموعات رابطة الأبطال، وأمطر شباكه بسداسية، لتكون فّأل خير على عودته الى منافة رابطة ابطال أوروبا الغائب عنها منذ سنوات. من جانبه فاز فريق مانشيستر يونايتيد بثلاثية نظيفة امام جماهيره على الضيف أفسي بال السويسري.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: