قامت إدارة وفاق سطيف بمراسلة لجنة الانضباط التابعة إلى الرابطة المحترفة لكرة القدم من أجل الطعن في العقوبة المسلطة على اللاعب نساخ شمس الدين بعدما قامت بمعاقبته بثلاث مباريات بعد الطرد الذي تعرض له خلال مباراة مولودية الجزائر، إثر احتكاك مع اللاعب بوهنة حيث تسعى إدارة الوفاق إلى تخفيف عقوبة اللاعب الذي يعد إحدى ركائز التشكيلة السطايفية.

وفي سياق متصل، كانت عقوبة اللاعب نساخ شمس الدين في مصلحة اللاعب الشاب ساعد الذي لعب أول مباراة له أمام مولودية الجزائر حيث سيواصل الظهور أساسيا أمام اتحاد بسكرة وطيلة فترة عقوبة اللاعب نساخ ما سيمنحه فرصة مواصلة اللعب في محور الدفاع في حال تقديم مستويات كبيرة في المباريات التى سيلعبها أمام اتحاد بسكرة وشبيبة الساورة وشبيبة القبائل.

وعلى صعيد آخر، انهزم النسر الأسود مساء الثلاثاء وديا أمام الجار اتحاد سطيف حيث انتهى الشوط الأول بانهزام الوفاق بهدف لصفر، وفي المرحلة الثانية سجل المهاجم أمقران عبد الحكيم ثنائية حيث عدل النتيجة في الدقيقة 62 وتلقى الوفاق الهدف الثاني عن طريق ميهوبي في الدقيقة 73 ولم تدم فرحة أنصار "لقرونة" سوى دقيقة واحدة حيث عدل أمقران النتيجة مرة أخرى في الدقيقة 74 وفي الدقيقة 81 منح قرشوش التفوق لاتحاد سطيف بتسجيله الهدف الثالث. واعتمد مدرب الوفاق خير الدين ماضوي على 22 لاعبا حيث أشرك تشكيلة في كل شوط واعتمد على التشكيلة الأساسية التي ستواجه اتحاد بسكرة السبت المقبل بنسبة كبيرة ومكونة من زغبة، زيتي،حدوش، بدران، ساعد، ربيعي، جحنيط، سيدهم، جابو، شيبان، باكير. وخرج المدرب بالعديد من الملاحظات من هذه المباراة وسيعمل خلال الساعات المقبلة على تصحيح كل الأخطاء قبل مواجهة اتحاد بسكرة، خاصة على مستوى الدفاع بعدما تلقى دفاع النسر الأسود ثلاثية كاملة.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: