عبّر مدرب شباب بلوزداد إيفيكا تودوروف، عن سعادته الكبيرة بالفوز على الجار مولودية الجزائر، في "الداربي" الذي جمعهما مساء الثلاثاء في ملعب 20 أوت، برسم الجولة الثالثة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس".

وحقق الشباب ثلاثة انتصارات متتالية في بداية الموسم الجاري، وهي انطلاقة لم يكن يتوقعها مسؤولو الشباب ولا الطاقم الفني، خاصة وأن الفريق عانى كثيرا في فترة التحضيرات الصيفية، إضافة إلى الأزمة المالية وعدم تسديد رواتب اللاعبين العالقة. وقال تودوروف: "حققنا انطلاقة جيدة رغم الصعوبات الكبيرة، فقد حققنا ثلاثة انتصارات متتالية.. مباراة المولودية كانت صعبة على الفريقين، ولكننا تفوقنا من ناحية الفعالية، فيما ضيع المنافس الفرص التي أتيحت له.. في المرحلة الثانية كان العميد أحسن منا، فقد سيطر على الكرة واخترق دفاعنا عدة مرات، وهذا يدل على وجود خلل في منظومتنا الدفاعية، وسنعمل على تطوير أدائنا مستقبلا، ويجب أن ننوه بالروح تحلى بها اللاعبون وسمحت لنا بالفوز". ووجه مدرب الشباب رسالة إلى إدارة النادي للتعجيل في تسوية مستحقات اللاعبين: "نحن نسير في الطريق الصحيح لحد الآن، وننتظر أن تمنح الإدارة العلاوة المضاعفة للاعبين التي وعدت بها قبل المباراة.. الرئيس بوحفص أخبرنا بأنه سيعود في غضون الأيام القليلة المقبلة إلى الجزائر، بعد الانتهاء من ارتباطاته في الخارج، وآمل أن يغلق ملف المستحقات المالية، لنواصل العمل في ظروف أحسن، فالموسم لا يزال طويلا وعمل كبير ينتظرنا".

هذا وسيواجه الشباب في الجولة المقبل اتحاد بسكرة على أرض الأخير دون حضور الجمهور المعاقب بمباراة واحدة، وهي نقطة قد تخدم ابناء لقعيبة الطامحين لتحقيق فوز رابع على التوالي والحفاظ على صدارة الترتيب. ويبقى الشباب مهددا باستقبال وفاق سطيف في الجولة الخامسة دون جمهوره، الذي قد يعاقب بمباراة واحدة، حيث أفاد مصدر عليم أن الحكم بوكواسة، دوّن في تقرير المباراة، استعمال أنصار الشباب للشماريخ ورميها على أرضية الميدان، عقب تسجيل الهدف الأول، إضافة إلى اقتحام أحد المناصرين أرضية الميدان.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: