قال اللاعب يوسف بلايلي المنضم حديثا إلى فريق أنجي الفرنسي، أنه أخذ درسا معتبرا من عقوبة إقصائه لموسمين كاملين بسبب تناوله مادة "الكوكايين" المخدرة. كما شدّد على أن هدفه الأول بعد استرجاع مستواه هو العودة للمنتخب الوطني لكرة القدم.

وقال بلايلي في تصريح خص به تلفزيون "الشروق نيوز"، الأربعاء:"العقوبة التي أخذتها كانت درسا لي ستدفعني للعمل بجدية للعودة بقوة إلى المنتخب الوطني الذي هو في حاجة لي".

وأضاف اللاعب الاسبق لإتحاد العاصمة ومولودية وهران:" فريق أونجي، هو الخيار الأفضل الذي سيسمح لي بالعودة إلى مستواي الحقيقي، وسأعمل عبره على تشريف الكرة الجزائرية واللاعب المحلي".

 واكد بلايلي أنه شرع في التدريبات البدنية داخل القاعة على انفراد، وبعد تاريخ 21 سبتمبر الجاري الذي يصادف استنفاذ العقوبة، سيباشر الركض منفردا قبل الاندماج في المجموعة، قائلا:"شرعت في التدريبات البدنية على انفراد داخل القاعة مع ناديّ الجديد، والأسبوع المقبل سأباشر الركض قبل الاندماج في المجموعة". وأضاف قائلا “سأعود إلى الميادين بعد 21 سبتمبر تاريخ انتهاء عقوبتي".

وختم نجم الترجي التونسي الأسبق، بالتاكيد على أنه لن يكرر أو يعود لتصرفاته السابقة. مقدما الشكر لأنصار فريقي  مولودية وهران واتحاد العاصمة وعائلته وكل الجزائريين الذين ساندوه في محنته، وذلك دون ذكر أحد من مكسؤولي الكرة بالجزائر.


التعليقات(3)

  • 1
    أنشروا من فضلكم 2017/09/14
    Go Go Go Belaili show them who is an algerian player who learned soccer in
    algerian schools
    بلايلي العاشر! برهن لأشباه المحترفين من هو الاعب الجزائري المحلي. والله المدسوسين بدأؤوا يتكلمون في الحصص التلفزيونية المتلفزة أن بلايلي أخطأ في الذهاب مباشرة الى البطولة الفرنسية الأولى و القفز على المراحل بعد التوقف لسنتين. القافلة تسير و الكلاب تنبح. ستشوفو مذا يفعل بلايلي !!!!
  • 2
    يوسف مغترب 2017/09/14
    الجزائر عندها يوسف بلايلي كيما تونس الشقيقة عندها يوسف المساكني. حقا لاعبان رائعان. شاهدوا كيف المساكني يصنع افراح تونس. نريد بلايلي بقوة في الفريق الوظني لصنع افراح الجزائر. خلونا من ابراهيمي و امثاله.

    معظم اللاعبين اللي اسمهم يوسف كانوا و هم لاعبين مميزين. مع العلم اسمي يوسف و بكل تواضع كنت موهوب في هاته اللعبه و لكن لم العب يوما لفريق ماعدى بين الاحياء. لو لعبت لفريق فلربما كنتوا شاهتو يوسف اخر في فريق ما يضاف الي اليوسفين. اطلق اسم يوسف على ابنك و سوف يكون له شان في كرة القدم ان اردت. شكرا
  • 3
    anaya bouzimbik 2017/09/14
    youcef vous ztes fort wallah كتلتني بلضحك عندي صاحبي عالم بالون اسمه يوسف بالك عندك الحق
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: