أكد عبد القادر حر، عضو في المديرية الفنية الوطنية، أنه سيقاضي مسؤوله المباشر فضيل تيكانوين، بعد اتهامه من قبل الأخير بسرقة وثائق خاصة بالفاف من مركز سيدي موسى.

وكشف حر، في تصريح للشروق الأربعاء، أنه لن يسكت على ما قام به تيكانوين، وسيجره إلى المحكمة: "أعتقد أن تيكانوين شخص غير عادي، فقد اتهمني بسرقة وثائق هامة من مركز سيدي موسى، فعند مغادرتي مكان العمل نهاية الأسبوع الماضي طلب مني مفتاح المكتب، وبدا لي الأمر عاديا إلى حد الآن لأنه كان يريد إنهاء بعض الأعمال". مضيفا: "يوم الأحد الماضي عدت إلى عملي ولكني لم أستطع الدخول إلى المكتب لأن مفتاح المكتب كان لدى تيكانوين، الذي رفض أن يعيده إلي، ولم أفهم سبب تلك التصرفات التي كان يقوم بها، إذ رفض الرد على اتصالاتي الهاتفية ومقابلتي وحتى الحديث معي، فانتظرته أمام باب مكتبه، فراوغني مرة أخرى، وطلب مني انتظاره لمدة ربع ساعة، ثم غادر مباشرة وقال لي إنه سيعود قريبا، فقررت استعمال نسخة المفتاح الثانية التي كانت بحوزتي، ودخلت مكتبي وزاولت عملي كما جرت العادة".

وقال لاعب المنتخب الوطني السابق: " تفاجأ تيكانوني عندما رآني أغادر مكتبي رفقة زميلي، مصطفى مسعودي، فتبعني إلى مركز الحراسة، وطلب من العمال منعي من مغادرة مركز سيدي موسى، ثم قال لمسؤولي الأمن إنني سرقت وثائق هامة تخص الفاف، فسمحت لهم بتفتيش محفظتي التي كانت بها بعض الوثائق، وأقراص مضغوطة". ثم واصل: "دونت تقريرا عن الحادثة، لرئيس الفاف خير الدين زطشي، وقدمت نسخة لرئيس ودادية قدامى اللاعبين علي فرقاني، وأخرى لمسؤول الأمن في سيدي موسى الذي طالبته عند تفتيشي بتحرير محضر بالواقعة، لتقديمه مع الشكوى التي سأودعها اليوم لدى وكيل الجمهورية على مستوى محكمة بلدية الأربعاء بولاية البليدة، فلن أسكت عن حقي، فقد أهانني تيكانوين وظلمني بعدما اتهمني بالسرقة".


التعليقات(1)

  • 1
    Mehdi UK 2017/09/14
    هذا تيكانوين كان مدير المركب لي غرمول في ساحة اول ماي حينما أنا كنت رياضي و كنت أتدرب يوميا هناك كان دائما يقف امام الباب و كأنه ليس لديه مايعمل و وجهه دائما شحيح لا يضحك أبدا و كأنه يقوم بأعمال شاقا أنا كنت صغير في السن لم أكن اروح له رغم ان لم أكن اعرفه شخصيا لكن بقت في ذهني الشر الذي كان يقطر من وجهه اعوذ باللله من أناس لا يبتسمون في وجوه الأخرين أليس هي صدقة
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: