يواجه المنتخب الجزائري النسوي لكرة القدم لأقل من 20 سنة نظيره الغاني بداية من الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة بملعب عمر حمادي بالعاصمة في لقاء ذهاب الدور الأول من تصفيات كأس العالم 2018 لهذه الفئة، بهدف كسب خبرة إضافية في طريق تكوين تشكيلة تنافسية خلال المواعيد القادمة ولم لا تحقيق المعجزة أمام غانا.

وقاد الطاقم الفني بقيادة المدربة الرئيسة وهيبة رحال تربصا تحضيريا تحسبا لهذا الموعد بالمركز التقني للفاف بسيدي موسى بمشاركة 21 لاعبة ينشطن في البطولة المحلية، وتبدو اللاعبات الجزائريات واعيات بصعوبة المأمورية أمام منافس متعود على المستوى العالي وهدفه التأهل للمشاركة في المنافسة العالمية للمرة الخامسة على التوالي في تاريخه بعد طبعات 2010 بألمانيا و2012 باليابان و2014 بكندا و2016 بغينيا الجديدة.

واعتبر المسؤول التقني عن المنتخبات الوطنية النسوية لكرة القدم عز الدين شيح أن المواجهة المزدوجة للجزائر أمام غانا المقررة يومي 15 و29 سبتمبر ستكون "صعبة للغاية" لكنها ستمثل فرصة لزميلات اللاعبة كريمة حمادي من أجل الاحتكاك بالمستوى العالي.

للإشارة، فإنه من بين 21 لاعبة معنية بمواجهة غانا هناك لاعبات من منتخب أقل من 17 سنة الذي يستعد للمواجهة المزدوجة أمام مالي شهر أكتوبر المقبل. 


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: