قدّمت إدارة نادي أنجي الفرنسي بمعية الجهاز الفني للفريق الكروي دعما معنويا قوّيا للاعب الدولي الجزائري السابق يوسف بلايلي.

وكان متوسط الميدان الهجومي يوسف بلايلي (25 سنة) قد انضمّ مؤخّرا إلى فريق أنجي من بطولة القسم الأوّل الفرنسي، لمدّة أربعة مواسم المُرادف حتى صيف 2021.

وقال رجل الأعمال الجزائري سعيد شعبان رئيس نادي أنجي، الجمعة: "منحنا اللاعب يوسف بلايلي فرصة أخرى، وننتظر منه حسن الإستثمار فيها جيّدا. أعتقد أنه لاعب مناسب لفريقنا، وأن انتدابه كان قرارا في محلّه".

ومعلوم أن يوسف بلايلي ابتعد عن الملاعب لمدة سنتَين، بعد معاقبته من قبل "الكاف" بالإيقاف صيف 2015، وذلك بسبب تورّطه في تناول عقار محظور، خلال تمثيله ألوان اتحاد العاصمة.

وفي مؤتمر صحفي لنادي أنجي الفرنسي انعقد الجمعة، قال المدرب ستيفان مولان - أيضا - عن اللاعب الدولي الجزائري السابق: "يوسف بلايلي كفاءة فنية، هو مراوغ جيّد، وقادر على صنع المفاجأة السارّة. سيُقبل على مغامرة كروية جديدة معنا، فحواها التكيّف مع أسلوب كروي لم يعهده سابقا".

هذا ويتدرّب يوسف بلايلي حاليا مع المحضر البدني لفريق أنجي، كونه غير مستعدّ 100% للمنافسة، وأيضا لمعاناته سابقا إصابة على مستوى الرّكبة. وعليه فإن خوض إبن وهران أوّل مباراة رسمية مع ناديه الفرنسي الجديد لن تكون هذا الأحد ضد الضيف ماتز، برسم الجولة السادسة من عمر بطولة فرنسا. علما أن أنجي يتموقع سابعا في جدول ترتيب مسابقة "الليغ 1".

وسيرتدي يوسف بلايلي قميص فريق أنجي رقم "31"، الذي يرمز إلى "الباهية" عاصمة الغرب الجزائري. مُحترفا مع مواطنه المدافع الدولي الجزائري مهدي تاهرت، الذي يحمل قميص أنجي رقم "26".


التعليقات(1)

  • 1
    الاسم 2017/09/18
    good luck
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: