أكد رئيس شبيبة القبائل عبد الحميد صادمي أنه لن يقيل رحموني وموسوني عقب تعثر الفريق الأخير أمام نادي بارادو بما أنهما قاما بعمل جيد وهناك أمور كثيرة أسهمت في هذا التعثر الذي لم يكن ينتظره.

وقال صادمي عقب المباراة التي فرض فيها التعادل الإيجابي على نادي بارادو بهدف لهدف: "لاعبونا ظهروا بوجه مشرف، رغم أنهم لم يحققوا الفوز، لا تنسوا أننا واجهنا فريقا قويا مثل بارادو ويمتلك إمكانيات كبيرة".

ولم ينس التقني القبائلي تأكيده على ضرورة حل كل المشاكل التي يعيشها الفريق: "أعلم جيدا بأن المشاكل كثيرة وما قاله رحموني مؤخرا يهمني كثيرا لكنني أنا هنا اليوم لكي أحل جميع المشاكل التي يتخبط فيها الفريق".

وأما بخصوص إبعاد المدربين رحموني وموسوني، فأضاف قائلا: "لا يمكن أن نلقي بكامل اللوم على المدربين رحموني وموسوني، لأنهما قاما بعمل جيد وإذا ما أقلنا المدرب عقب كل تعثر فإن هذا يعني أننا لا نعرف كرة القدم".

وتعالت الأصوات المنادية بإقالة رحموني وموسوني عقب المباراة مباشرة وهذا بعد فشلهما تكتيكيا أمام الإسباني خوسي ماريا، لكن هذا ما لم يتقبله رحموني ودافع عن نفسه بشدة قائلا هو الآخر: "صراحة، أنا راض عن أداء اللاعبين ولا يمكنني أن أنتقدهم لأنهم طبقوا التعليمات، صحيح أننا لم نفز لكن الحظ خاننا في عدة فرص سجلناها، وحتى التحفيز كان غائبا بسبب غياب الجمهور". وبهذا تتأكد فرضية التفاهم الكبير الموجود بين رحموني وصادمي، ما يعني أنه سيعمر هذا الموسم في بيت الكناري. 

 وانتقد الأنصار عقب المباراة مستوى المدربين رحموني وموسوني التكتيكي خصوصا بعدما سيطر شبان بارادو بالطول والعرض على المرحلة الثانية، حيث نجت الشبيبة من هزيمة حقيقية بما أن اللاعبين تعبوا كثيرا في النهاية وهو ما جعلهم يطالبون برحيلهما لجلب مدرب كبير يليق بحجم الشبيبة، كما انتقد الأنصار حصيلة النادي رغم أنهم جمعوا 5 نقاط من أصل ثلاث مباريات، فعلى حد تعبيرهم، المنافسون كانوا متواضعين للغاية، مؤكدين أنهم سيشرعون في مواجهة الأندية القوية بداية من الأسبوع المقبل عند أول تنقل إلى النصرية. 

يجدر بالذكر أن الطاقم الفني منح راحة للاعبين يومين وسيستأنف التحضيرات بداية من الأحد استعدادا لمواجهة النصرية نهاية الأسبوع.


التعليقات(1)

  • 1
    الاسم 2017/09/18
    Hannachi avait raison ils ne sont pas des entraineurs à la hauteurur de JSK
    Dans l'histoire du football jamais un entraineur la cause du départ ou destitution du president d'un club de football.
    Je rend hommage à Kamel Mouassa Chaoui Amazigh qui a pri une équipe du fond de tableau (retrogradation) pour la poditionner en 3 eeme place avec une participation en coupe d'Afrique.
    Ou sot les Saib ,Iboudet les autres ou est l'Argent promi pour aider JSK.
    Ah les manipulateurs
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: