نجح اتحاد العاصمة في فرض التعادل على خصمه نادي فيروفياريو بيرا الموزمبيقي في لقاء الذهاب من الدور ربع النهائي لرابطة أبطال إفريقيا في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء يوم السبت بملعب بيرا الذي يصلح لكل شيء إلا لكرة القدم. ممثل الجزائر كان الأقرب إلى الفوز لو عرف كيف يجسد الفرص المتاحة لكن نقص التركيز لدى بعض المهاجمين منع الفريق من العودة بالانتصار ضد منافس متواضع لعب بإرادة كبيرة واستطاع تعديل النتيجة في اللحظات الأخيرة من المقابلة بسبب غفلة في دفاع الاتحاد.

وقد صرح المدرب بول بوت بعد نهاية المباراة بأن فريقه ضيع فوزا كان في متناوله لو كانت الفعالية حاضرة لكنه بالمقابل اعترف بأن لاعبيه لم يقصروا وقدموا مباراة في المستوى من حيث العزيمة والروح العالية، مشيرا إلى أن مباراة العودة لن تكون سهلة كما يعتقده البعض لأن المنافس سيرمي بكل ثقله لأنه ليس لديه ما يخسره. 

من جهته، قال متوسط الميدان حمزة كودري: "أعتقد بأن النتيجة مرضية حتى وإن كنا نتمنى العودة بالانتصار لأننا كنا الأفضل طوال أطوار المباراة. أرضية الميدان أعاقتنا كثيرا لكننا حاولنا التأقلم مع الظروف الموجودة. هذه النتيجة ستساعدنا على تحضير لقاء العودة بمعنويات مرتفعة جدا" أوضح اللاعب الدولي السابق. وبخصوص مباراة الإياب المقررة سهرة يوم السبت المقبل أكد كودري أنها ستكون صعبة لكنه أبدى تفاؤله بإمكانية حجز بطاقة المرور إلى المربع الذهبي، "مباراة العودة لن تكون سهلة ضد منافس سيلعب دون ضغط عكس فريقنا المطالب بتحقيق ورقة التأهل. علينا أن نكون مركزين كما يجب، نحن عازمون على فرض منطقنا ونمر إلى المربع الذهبي من هذه المنافسة الغالية قاريا"، ختم كلامه متوسط ميدان اتحاد العاصمة. يذكر أن المهاجم عكاشة حمزاوي يعاني من إصابة في الظهر أرغمته على ترك مكانه في المباراة لزميله حمار. اللاعب السابق لنادي ناسيونال ماديرا البرتغالي سيجري فحوصات معمقة لمعرفة نوعية الإصابة.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: