أجلت الرابطة المحترفة لكرة القدم مقابلة الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة لكرة القدم بين مولودية الجزائر وأولمبي المدية إلى 3 أكتوبر القادم بعد أن كانت مقررة الثلاثاء، بملعب عمر حمادي ببولوغين، وهو القرار الذي أراح كثيرا المدرب الفرنسي للمولودية برنار كازوني.

ويأتي هذا القرار بعد الطلب الذي تقدمت به إدارة العميد بسبب التزامات الفريق بسفرية تونس، تحسبا لمواجهة العودة أمام النادي الإفريقي التونسي يوم 24 سبتمبر الحالي، على الملعب الأولمبي (7 نوفمبر) برادس، في العاصمة تونس.

وكانت المولودية قد فازت بملعب 5 جويلية الأولمبي في لقاء الذهاب السبت، بهدف يتيم، وقعه المهاجم هشام نقاش في الدقيقة العاشرة من المواجهة، في لقاء شهد تألق الحارس فوزي شاوشي.

ويمكن القول، إن الرابطة المحترفة قدمت خدمة جليلة للتشكيلة العاصمية، حيث أبدى مدرب الفريق، الفرنسي برنار كازوني، سعادته بهذا القرار، خاصة أن كثافة البرمجة مع بداية الموسم أثرت كثيرا على المولودية، التي لم تحضر جيدا خلال تربص فرنسا الأخير، بسبب التغييرات الإدارية التي أثرت سلبا على النادي.

وبالعودة إلى مجريات لقاء الذهاب، فإن خيارات المدرب كازوني كانت موفقة في هذا اللقاء إلى أبعد حد، رغم أنه أحدث 6 تغييرات جديدة على التشكيلة، حيث فضل في هذا اللقاء إحالة قائد الفريق عبد الرحمن حشود على الاحتياط رفقة كل من بن دبكة وبيرناباس، مع إبعاده درارجة وميباراكو والمؤذن كليا من قائمة الـ18.

وفضلا عن ذلك، فقد تأثر اللاعبون كثيرا بسوء أرضية ملعب 5 جويلية التي لم تكن في أفضل أحوالها، رغم الأشغال التي شهدتها في الآونة الأخيرة، وتم غلق الملعب بسببها لقرابة شهرين، حيث اشتكى لاعبو الفريق كثيرا من سوء الأرضية وصرحوا بذلك بعد نهاية المباراة.

ومن المقرر أن تشد تشكيلة العميد الرحال نحو تونس يوم الأربعاء القادم، استعدادا لمواجهة العودة التي تراهن إدارة المولودية فيها على العودة بورقة التأهل إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخ النادي، في كأس "الكاف"، ورغم أن ثقة المدير الرياضي كمال قاسي السعيد كبيرة في قدرة اللاعبين على العودة بنتيجة إيجابية تؤهل الفريق إلى نصف النهائي، إلا أن أكثر أمر يخيفه هو التحكيم، خاصة أن الجزائر فقدت هيبتها القارية في الآونة الأخيرة و"الكولسة" من شأنها أن تقصي العميد من المنافسة القارية خاصة في مواجهة الأندية التونسية المدعومة بالرجل القوي في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طارق بوشماوي، الرئيس الأسبق للجنة التحكيم بالهيئة الإفريقية.

مع العلم أن ثلاثي التحكيم الذي سيدير هذه المواجهة مكون من الحكم الرئيسي تيري نيكيرونزيزا من بورندي، بمساعدة مواطنه هيرفي كاكونزي، وبرتي تيسفاغيورغيس من اريتريا.

نقاش يؤكد قوته في كأس "الكاف" بتوقيعه الهدف السادس

أكد المهاجم هشام نقاش قوته في المنافسة القارية وتمكن من توقيع الهدف السادس، وهذا بعد بدايته القوية في البطولة الوطنية بتسجيله هدف الفوز للفريق في اللقاء الأول أمام اتحاد بسكرة. وسجل نقاش هدفه السادس في المنافسة يوم السبت الفارط أمام الضيف النادي الإفريقي في إطار ذهاب ربع نهائي المنافسة. ويأمل اللاعب السابق لشباب بلوزداد في تعزيز رصيده في المواعيد المقبلة، ولم لا التتويج بلقب هداف البطولة.

جماهير المولودية تحضر لغزو تونس والدخول إلى الملعب مجانا

يحضر أنصار مولودية الجزائر إلى غزو العاصمة تونس ومواصلة دعمهم لرفقاء الحارس فوزي شاوشي في لقاء العودة أمام النادي الإفريقي بملعب رادس، وتكرار سيناريو لقاء الجولة الأخيرة في دور المجموعات أمام الصفاقسي التونسي، خاصة أن إدارة الفريق اتفقت مع نظيرتها من تونس بالسماح لأنصار المولودية بالدخول مجانا إلى الملعب، بعد سمحت هي الأخرى لأنصار النادي الإفريقي بدخول ملعب 5 جويلية بالمجان في لقاء الذهاب.


التعليقات(3)

  • 1
    العزبي واد سوف 2017/09/18
    و بدات القرارات الارتجاليه للرابطه الجزائريه والتي ستخلط رزنامة البطوله الوطنيه ولن تجدي نفعا في اقصاء المولوديه
  • 2
    كاره من الدزاير بلد الوطواط 2017/09/18
    انشاء الله الاقصاء للمولودية والاتحاد
  • 3
    ali algerie 2017/09/18
    عادت حليمة لعادتها القديمة.شكرا ياسي قرباج راك شديت في كلمتك?لما قلت الموسم القادم لاتاخير ولاتقديم ل المباريات والدربيات في 5جويلية كلش خرطي في خرطي تاجيل مقابلة MCAلان تونس تقع في اقصى المحيط الهندي اواقصى المحيط الهادي.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: