جدّد التقني البرتغالي ماركو سيلفا مدرب فريق واتفورد الإنجليزي، الجمعة، رغبته في انتداب اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني قبل إسدال ستار سوق الإنتقالات الصيفية في اليوم الأخير من الشهر الحالي.

وقال ماركو سيلفا في مؤتمر صحفي نقلت تفاصيله الصحافة البريطانية: "أعرف إسلام سليماني جيّدا، ووجوده معنا سيُفيد فريق واتفورد كثيرا".

وسبق للتقني ماركو سيلفا أن درّب إسلام سليماني في فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، موسم 2014-2015.

وأصرّت الصحافة البريطانية على معرفة إن كانت إدارة واتفورد قد باشرت المفاوضات مع نظيرتها من ليستر سيتي الإنجليزي، لِإنتداب سليماني، ولكن المدرب ماركو سيلفا رفض الردّ سواء بِالإيجاب أو السلب، وطلب من الإعلاميين طرح أسئلة أخرى لا علاقة لها بِهدّاف "الخضر".

ويرتبط المهاجم إسلام سليماني (29 سنة) مع ليستر سيتي بِعقد تنقضي مدّته صيف 2021.

وسدّدت إدارة نادي ليستر سيتي غلافا ماليا قيمته 35 مليون أورو لِإنتداب سليماني، وهو مبلغ كبير قد يُجبر إدارة واتفورد على توفير قيمة مالية محترمة لِشراء عقد مهاجم "الخضر"، أو الإكتفاء بِجلب سليماني مُعارا.


التعليقات(6)

  • 1
    فركاس Canada 2017/08/18
    ليستر ستهديه لأي فريق، و يزيدولهم المال، فير يتهماو منو...لقد قلتها، و أعيدها: الوجهة المقبلة لسليماني ستكون إما تركيا، أو الخليج..و إذا أراد أن يبقى في إنجلترا فسيكون كبديل على دكة الإحتياط...الله غالب هذا واش كاين في رجليه ..إنفخوه كما تشاؤون، فلن يعدو قيمته الحقيقية...في إنجلترا ما كاش بني عميست..إما تقدر أو ما تقدرش..
  • 2
    aYad ALG-Cne 2017/08/18
    @فركاس
    على حساب كلامك سليماني كان يماركي بالمعريفة في البرتغال و في الفريق الوطني؟

    صح سليماني ناقص في رجليه لكن ليس للدرجة التي تصفونه بها
  • 3
    محمد 2017/08/18
    بالتوفيق لإسلام سليماني
  • 4
    KARIM USA 2017/08/19
    بي التوفيق ان شاء الله
  • 5
    الاسم الجزائر 2017/08/19
    كما كان ميسي مصر على محرز في احد المقالات ههههه
  • 6
    saby ALG 2017/08/19
    اه يا نكارين الخير سليماني لاعب مميز وهداف قل ما يضيع امام المربع ولكن العنصرية واضحة في لستر من شكسبير مثل ما حدث لي براهيمي في البرتغال المدربين هما سبب براهيمي وسليماني في تدني مستواهم والسبب عنصري
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: