أكد الجمعة وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي أنه تفاجأ كغيره من الجزائريين لإبعاد محرز، بن طالب، سليماني من التشكيلة الوطنية التي ستواجه الشهر المقبل المنتخب الكاميروني.

وقال ولد علي عند إفتتاح كأس السفير الكوري للتايكواندو بقاعة حرشة حسان أن إبعاد الثلاثي الدولي من المباراة القادمة للخضر "صدمه" خاصة وأن محرز، بن طالب، سليماني هم النواة الأساسية للتشكيلة الوطني.

وأشار الوزير أن عدم استدعاء أعمدة الخضر أمر "غير معقول" بإبعاد لاعبين تراجع مستواهم في لقاء واحد، وأضاف أنه من المستحسن "كان على مسؤولي الفاف الحديث مع اللاعبين لمعرفة الأسباب الحقيقية التي جعلت مستواهم يتراجع في المباراة الأخيرة أمام المنتخب الزامبي".

من جهة أخرى، اعتبر الوزير أنه لم يحن الوقت للحكم على المكتب الفيدرالي الذي لم يمر على تعيينه سوى ستة أشهر، وأن هيئته تساند كل الاتحادات للخروج من أزماتها، لتشريف الرياضة الجزائرية وإسعاد الجمهور الجزائري الذي من حقه أن يفرح على حد تعبير ولد علي.


التعليقات(11)

  • 1
    عمر سطيف 2017/09/22
    زطشي لايسمع لأحد سوى لرابح ماجر...ماجر لايريد مشاهدة محرز...ماجر الذي طردته قطر لم يتوقع لحد الان كيف لمحرز أن يكون بطل لأقوى دوري في العالم ...بن الشيخ ...ماجر...زطشي ...أنتم فاشلون ...الغيرة والحسد أعمت قلوبكم ...وهي من دمرت حلم الملايين من شباب الجزائر...ياسبحان الله في ظرف لايتعدى الأشهر ...زطشي الجهوي ..وماجر وبن الشيخ ومدان النعصري يهدمون مابناه الرجال في سنوات.
  • 2
    حكيم 2017/09/22
    هل ولد علي وزير المنتخب ام وزير الرياضة فهمنوني يرحم والديكم
  • 3
    جزائري DZ 2017/09/22
    انت هو السبب الاول في هذه المهازل.نطالب بالحاج روراوة وزيرا
  • 4
    Rachid 2017/09/22
    تصريح يدخل مباشرة في خانت السياسة السياسوية!!!! يبدو ان الوزير اصبح رئيس بعض الفديراليات على غرار الملاكمة وكرة القدم!!! وفر قبل الكلام
  • 5
    toufik France 2017/09/22
    هذا الوزير النكره يتدخل في كل شيئ في الفيدرالية ويعطي التعليمات وهو من عينه زطشي ,وهو لا يحق له التدخل في شؤون الفاف فهي مؤسسة مستقلة عن الوزارة والان يتدخل في عمل المدرب !! عندنا وزير سيبار مان لكن بعين وحدة المرة القادمة هو الذي سايقوم بإستدعاء اللاعبين وزير متسلط وديكتاتوري الله لا تربحو.
  • 6
    ابو حمامة كبيرة جزائر الهم والغم 2017/09/23
    عندهم حق فى ابعاد محرز لانه وزملاؤه اصبحوا فاشلين ومستواهم يهبط من مباراة الى اخرى لدرجة انهم اضاعوا المنتخب بلا محرز بلا سليمانى بلاخرة كلهم عايزين ضرب الجزم القديمة
  • 7
    رضا بن ميلود blida 2017/09/23
    انحطاط كبير و كبير جدّا وزير يتدخل في شؤون كرة القدم بهذا الشكل و كأنه و زير على كرة القدم فقط و الرياضات الأخرى من لها .
  • 8
    الاسم 2017/09/23
    وعلاش كتعيطلهم يلعبو او لا المهم ميرحين تعملو حت شيئ بهاد المقابله من المستحسن خلهم فى افرقهم لانو اقسيت من كاس العالم تعيهم فلباطل غير حبسو الهضره الزايده الفريق تهرا مبقاش
  • 9
    كمال غرداية 2017/09/23
    الجزائر فوق الجميع والفريق الوطني اقول الوطني للجزائريين السبب ليس محرز او سليماني السبب هو مسيرين الفاف لان محرز سليماني غلام هم ابرز لاعييبن في فرقهم لكن ليس عندنا من يعرف كيف يسير هته الطقاقات وهم جزائريين ووطنيني فلا تضحو بهم ككباش فداء باخطائكم انتو المسيريين لفاف
  • 10
    علي باتنة 2017/09/23
    هذا وزير الرياضة أم وزير منتخب كرة القدم ؟
  • 11
    الاسم 2017/09/23
    ريحين اقللك بانو مفيه حت فيده الماش تاع الكمرون ادن وعلاش درنجهم خلهم مع افارقهم من الاحسن
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: