قاد المهاجم الدولي الجزائري سفيان فيغولي، قلعة سراي التركي لتسجيل فوز هام على مستضيفه فريق بورصا سبور، من خلال تسجيله للهدف الأول لفريقه مانحا له التعادل في الدقيقة 73، أي بعد نزوله لأرضية الميدان بتسع دقائق فقط، حيث عوض زميله لتوفلفيتشي في الدقيقة 64.

وكان دخول فيغولي حاسما، فبعدما تكفل بتسجيل هدف التعادل، أعطى جرعة هجومية هامة لقلعة سراي بعد ذلك، ليساهم في تسجيل زميله سيرجيسي هدف الفوز في الدقيقة 81، وهو ما مكن فريق قلعة سراي من البقاء في الصدارة لوحده برصيد 16 نقطة وبفارق 3 نقاط على الوصيف بشيكتاش.

 وبإمكان هذا الهدف الذي وقعه فيغولي أن يعطي له دفعا معنويا هاما، للعودة إلى مستوياته، لاسيما وأن مدرب قلعة سراء أكد قبل أيام قليلة أنه لن يكون كريما مع مهاجم فالنسيا وويست هام السابق، وأنه لن يمنحه مكانا أساسيا في التشكيلة إلا إذا افتك بنفسه.

وبرسم الجولة الـ6 من الدوري التركي دائما، نال المدافع الدولي الجزائري، كارل مجاني، بطاقة حمراء متسببا في انهزام فريقه سيفاس سبور على أرضه أمام الضيف غازي عنتاب (2/3)

 وترك كارل مجاني رفاقه يلعبون بعشرة لاعبين طيلة الشوط الثاني بعد أن تسبب في الطرد وضربة جزاء للمنافس في آخر دقيقة من الشوط الأول، افتك من خلالها الأسبقية (2/1) بعدما كانت النتيجة قبل طرده وتسببه في ضربة الجزاء تشير إلى التعادل الإيجابي (1/1).

 في الجهة المقابلة، دخل المهاجم الدولي الجزائري السابق نبيل غيلاس المباراة في الدقيقة 67 مكان مسجل ثلاثية الفوز لغازي عنتاب، المهاجم جاهوفيتش، لكنه لم يتمكن من الوصول إلى شباك غازي عنتاب، بل على العكس أضاف هذا الأخير هدف الثاني في الدقيقة 85 عن طريق كوني.

أهداف مواجهة قلعة سراي وبورصا سبور



التعليقات(1)

  • 1
    salim Algerie 2017/09/24
    Allah ybarek
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: