تعرّض اللاعب الدولي الجزائري السابق كارل مجاني لِعقوبة الطرد، خلال مباراة فريقه سيفاس سبور والضيف غوزتيبي التركيَين.

وأُجريت هذه المباراة مساء الأحد، بِرسم الجولة السادسة من عمر بطولة تركيا، وانتهت بِخسارة فريق سيفاس سبور بِنتيجة (2-3).

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه المدافع كارل مجاني حينما كان الشوط الأوّل يلفظ أنفاسه الأخيرة، بعد عرقلته لِأحد لاعبي المنافس غوزتيبي داخل منطقة العمليات، وهو ما منح الزوّار ضربة جزاء سجّلوا بِواسطتها الهدف الثاني (1-2)، كما تُوضّحه صور شريط الفيديو المُرفق أدناه.

وتُعد مواجهة غوزتيبي ثالث مباراة للمدافع مجاني مع فريقه الجديد سيفاس سبور، في بطولة تركيا للموسم الجديد.

وبات كارل مجاني (32 سنة) يحمل في رصيده 5 بطاقات حمراء، خلال مشواره الكروي الإحترافي على مستوى الأندية، وذلك منذ ارتقائه إلى فئة الأكابر عام 2004. حيث نال الرابعة في الـ 6 من ماي 2012، خلال مباراة فريقه أجاكسيو والمضيف إيفيان، ضمن إطار مسابقة بطولة فرنسا للقسم الأوّل.

للإشارة، كان كارل مجاني قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب الوطني الجزائري، بعد مواجهة زامبيا بِملعب قسنطينة في الـ 5 من سبتمبر الحالي.

وفي الطرف المقابل، دخل المهاجم الدولي الجزائري السابق نبيل غيلاس أرضية الملعب في الدقيقة الـ 67، بديلا لِزميله من نفس الخط المقدوني أديس ياهوفيتش. وحينها كان فريقهما غوزتيبي مُتقدّما في النتيجة (1-3).

ويحتل فريق سيفاس سبور المركز الـ 14 بِرصيد 6 نقاط، ويشغل فريق غوزتيبي الرتبة الـ 3 بِمجموع 13 نقطة، ولا يتخلّف عن الرائد قلعة السرايا التركي (سفيان فيغولي) سوى بِثلاث نقاط فقط.

 



التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: