حصد المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، تحت قيادة الناخب لوكاس ألكاراز، نتائج هزيلة جدا تسببت في إقصائه من تصفيات مونديال روسيا 2018، وذلك قبل جولتين عن انتهائها. كما تدحرج "الخضر" تحت قيادته إلى المرتبة الـ64 في ترتيب الفيفا، وبالتالي تعالت عدة أصوات إلى ضرورة إقالته قبل أن يتسبب في كارثة أكبر، فضلا عن أن رئيس الفاف خير الدين زطشي الذي يدافع عنه بشراسة، اعترف مؤخرا بأنه أخطأ في استقدامه، وأنت أيها القارئ الكريم، هل ترى أن الحل الأمثل للخضر هو إقالة هذا التقني الإسباني؟


التعليقات(30)

  • 1
    el bahar 2017/10/10
    ادا حبتو تكونو فريق وطني اول شيئ وهو تبحتو عن لاعبين فدفاع ويكنو احسن مهيش يلعب 15دقيقه ايتهرا لازم اكون له مستو عالى فلقوه البدنيه لانو على حسب مئرا كل لعبين ليلعبو فؤروبا يلعبو فلهجوم اميخسناش لاعبين ليحكم الكره احب يتربلى كل العبين يكل البلون وادا تبحتو عن لاعبين فدفاع البلاد رهى معمره فقط نحو العنصريه احبسو من فلان ولد فلان والمعرفه تم تتقدم الكره وترو النتيجه واخيرا بدلو هاد المسؤلين احبسو من الكلام وسترون النتيجه وادا تبقاو بهاد العقليه حت ولو تاتو بى احسن مدرب فلعالم مدرو حت شيئ والسلام
  • 2
    الاسم 2017/10/10
    الحل هو في استقلة كل المشرفين على كرة القدم واولهم *زطشي السادج* والذي غيره هو من يسير الاتحادية *ربوح حداد*وولد زميرلي*ومدان*وماجر*وهو موجود بالاسم فقط واذا بقيت هذه الجماعة فعلى كرة القدم السلام لان همها هو الاموال التي تركها الرئيس السابق....تم لماذا لم يعينوا مدربا محليا وليكن *سعدان*الذي اخرج الشعب الى الشوارع سنة 2010 ..ولنسال عليه المصريين ...*.ولا معاه مكانش التبزنيز*
  • 3
    خالد جزائر 2017/10/10
    اذا اردت معالجة الداء فعليك باستئصال المرض من النوات وعليه لا بد من حل الشبكة من الداخل ابتداءا من رئيس الفاف لانه هو سبب الداء عندما اتى به ورمى المنشفة فيه ، باتي به ويدافع عن شخص يحقق نتائج سلبية بحجة الاستقرار والله غريب استقرار النتائج السلبية وتاكد حتى اذا اتى بمدرب اخر فتبقى النتائج السلبية لان شخصيته ضعيفة حتى اللاعبين لا يولون له اهمية مما جعله يرد عايهم بالطرد
  • 4
    الجزائري 2017/10/10
    الخيار الذي قام به زطشي من البداية كان قرار غير صائب . المنتخب الوطني اكبر من هذا المدر ب اكيد لذلك حسب رايي يجب اقالة هذا المدرب حالا لانه وبهذا المستوى حتى كاس افريقيا سنقصى منها .و شكرا
  • 5
    جزائري اصيل 2017/10/10
    الحل الأمثل هو تغيير راديكالي للكرة الجزائرية مثلما فعل المغرب عام 1979 و نجح في ذلك

    اولا: اقالة رئيس الأتحادية الجزائرية لكرة القدم و مكتبه الفيدرالي
    ثانيا: اقالة المدرب و طاقمه الفني
    ثالثا: تسريح جميع اللاعبين الحاليين بلا استثناء و الإستغناء عنمهم مدى الحياة

    بعد ذلك اعلان مرحلة انتقاليا و تاسيس المدرية الفنية لكرة القدم تشرف على اختيار رئيسا لأتحادية و مدربا و قائمة للاعبين جدد و بداية مرحلة جديدة

    غير ذلك سنبقى ندور في حلقة مفرغة
  • 6
    يوسف الجزائر 2017/10/10
    هدا المدرب برئ من هده المهازل و لكنه لا يصلح للفريق الجزائري و المشكلة هي عند دهاب البوسني لم نجلب مدرب محترم يليق بالنخبة الوطنية
  • 7
    الاسم 2017/10/10
    _/ إهانة للمنتخب الوطني بتعيين هذا المدرب المغمور مع مرور الوقت اتضح ان مستواه ومشواره التدريبي ضعيف حتى مع الاندية رغم انه لايتحمل المسؤولية في اقصاء المنتخب الوطني يجب إعادة الناخب سعدان لبناء المنتخب ورفع مستواه التنافسي ثم البحث عن مدرب قوي للتحضير لكأس العالم 2022 مع الاعتماد على سته لاعبين فقط خريجي المدارس الاوروبية واعطاء الفرصة للمحليين ومساعدتهم من اجل رفع مستوى البطولة الوطنية مع ااقضاء على الجهوية
  • 8
    Mohamed 2017/10/10
    المشكل باقي ألكاراز يروح ولا يقعد ليس هو صلب الموضوع
    نرجع حتى حلوزتش ولا تمشي الامور

    لان امشكل في المسؤلين من الوزير الى زطشي وتاع المبياد كلهم فاسدين
  • 9
    بولنوار قويدر-تخمارت الجزائر 2017/10/10
    السلام عليكم
    إنّ الشأن الرياضي جزء من تفكيرنا وإنشغال أخذ جزء من همومنا لأنّنا كنّا نجد فيه بعض الترويح عن مشاغلنا المختلفة ومن ذلك كان لزاما على أهل العقد والحل في الإهتمام بالموضوع وإقالة -ألكاراز-إن كانت تخدم الرياضة وبخاصة كرة القدم فقد تأخروا كثيرا ولكن هناك في الجزائر ما هو أفضل من هذا فلماذا لا نشجع البضاعة المحلية ولو كانت متواضعة خير من غيرها وكثرة سمومها ..وعلى الجمهور الرياضي والإعلام والمسؤولين أن يصبروا على بضاعتنا ولو جنت ما جنى الأخرون-الرياضة متعة وسلوك فيه من الحضارة الكثير دمتم
  • 10
    palestro 2017/10/11
    La solution se trouve chez le grand consultant ( j'aurai bien aimé) Bencheikh
  • 11
    abdelkader algerie 2017/10/11
    الحل الأمثل هو ألَّا تتأهل الجزائر لأي دورة في كرة القدم ، سواء كانت كأس العالم أو كأس إفريقيا ، لأن نظام الحكم يستغلها سياسيا لتنويم الشعب وتخديره ، وتبذير المال العام ، وجعل من التأهل مشروعا كبيرا للجزائر وكأنها حققت اكتفاءا ذاتيا في الزراعة والصناعة ، وصارت في مصاف الدول العظمى لكن "بالخرطي " لذا لانتمنى أن يتأهل الفريق الوطني من أجل مصلحة الوطن والشعب ، مع احترامي لمحبي كرة القدم ومحبي الفريق الوطني
  • 12
    ماهر عدنان قنديل سوري جزائري 2017/10/11
    حسب رأيي يجب الابقاء على ألكاراز على الأقل إلى غاية موعد بطولة افريقيا 2019 لكي يكون الحكم على أدائه أكثر عدلًا.. لو نتذكر كانت نتائج خليلوزيتش في بداياته سيئة خصوصًا خلال بطولة افريقيا 2013 والخروج من الدور الأول لكن استمراره فيما بعد جعله يحقق نتائج جيدة..
  • 13
    رؤوف الجزائر 2017/10/11
    لازم فرق البطولة تنهي عقود اللاعبين ذات المبالغ الضخمة المبالغ فيها يجب مراجعة صياغة العقود تتويج ثلاثي بسعر تتويج ثنائي بسعر ضمان البقاء بسعر . رمضاني وسلطة من السقوط بسعر .سقوط بسعر هذا هو الحل الأصلي لرفع مستوى البطولة واللاعبين.وليس اللاعب من البداية حتى النهاية والتي ممكن ان تكون سقوط وهو يتقاضى نفس المبالغ الخيالية .
  • 14
    محمد الجزائر 2017/10/11
    الحل هو تعيين الرابح سعدان صانع أفراح الجزائر و قاهر الفراعنة
  • 15
    الصحراوي 2017/10/11
    يجب إقالة كل المسؤولين على الرياضة من الوزير إلى أبسط مسؤول في الرياضة
  • 16
    ناصر الجزائر 2017/10/11
    المشكل كما اراه هو في المدرب و رئيس الإتحادية ، يقولون أن "العام تعرفو من خريفو" ، من اليوم الذي عين فيه لوكاس الكاراز من زطشي و الأمور لا تبشر بالخير أنطلاقا من طريقة التعيين الإنفرادية إلى هوية المدرب المعين فكيف بربكم تأتي النتائج الإيجابية ؟ على كل حال يجب التغيير على الأقل تغيير المدرب الذي هو ليس في مستوى سمعة الفريق الوطني ثم يجب تغيير ذهنية التسيير أقول تسيير اللاعبين و جلب أحسنهم الذين يلعبون مع أنديتهم و أثبتوا جدارتهم، الفريق الوطني ليس حقل تجارب أو تحقيق قيمة في بورصة اللاعبين .
  • 17
    هشام المغرب 2017/10/11
    الكار خاسر وتنبدلو الشيفور..مشكلة الكرة في شمال افريقيا انها لازالت تسير بعقلية الماضي..راح نظل ديما ناعسين وبالمقابل دول جنوب الصحراء تخدم وتتقدم بفضل مراكز التكوين..من هنا للقدام ما راحش نتاهلوا حتى الامم افريقيا بهاد المستوى..بالنسبة للجزائر المشكلة راه كاينة فعقلية اللاعب الجزائري نفسه..لاعب شبعان دراهم كيف بغيتيه يحارب بالملعب..راه المشكل اعمق من استقالة زطشي او المدرب خاص تكون ارادة سياسية للنهوض بالرياضة عامة..عيب وعار فالجزائر ما كاينش ملعب فين يستقبل المنتخب ما بالك الاندية..
  • 18
    Riad AIN BEIDA 2017/10/11
    الحل الأمثل إيقالة المكتب الفيدرالي
  • 19
    الاقالة مع الاستقالة سواء؟ 2017/10/11
    المشكل في من يعين و يقيل في نفس الوقت؟ فالتعيين مرتبط بالاقالة و في اعلى المناصب و حتى مع الاجانب!!! و لا وجود للاستقالة؟ انه العبث؟؟؟؟؟
  • 20
    samy Espana 2017/10/12
    بن شيخ هو الحل الانسب
  • 21
    فؤاد الجزائر 2017/10/12
    الحل ليس في اقالة الكراز , لكن هو بداية الحل لانه رسم محدودية مستواه و النتائج خير دليل على ذلك.
    ايضا من ركائز الحل الامثل ( حسب رئيي طبعا) هو حل التكتلات الموجودة في المنتخب و ايجاد المدرب الامثل الذي تكون له قبضة من حديد و لن تؤثر عليه رياح الاراء لا من جهة اللاعبين و لا من الجهة المقابلة من المكتب الفيديرالي.
    اود ايضا ان اقول ان ليس العيب اننا لم نوفق في التاهل الى كاس العالم في روسيا . فاننا غبنا عقود . الاجدر ان نذهب و نحن اقوياء مثل ما فعلنا في البرازيل و الا فلا داعي.
    و خليونا من ماجر.
  • 22
    رضا الجزائر 2017/10/12
    لاعبين فاشلين لو تجلبوا لهم مدرب برشلونة مش راح ينجحوا
  • 23
    BESS Mad الجزائر الشاسعة 2017/10/15
    تبديل الطاعون بالطاعون .فماجر الذي فشل و رمى بالمنشفة يعود لممارسة الدريب بعد غياب . ما أنجبت الجزائر سوى جيل 82 .
  • 24
    الاسم 2017/10/15
    الحل ان يقيلوا الصحافة التي لم تترك حاليلوزيتش يعمل وجعلته يفر الى اليابان مما تسبب في الكارثة الكروية التي نحن فيها
  • 25
    عبد الحفيظ الجزائر الحبيبة 2017/10/16
    ما دام جلب الاعبين من الخارج لا نجاح للكرة الجزائرية
    لبدا من بناء مدارس شبانية محلية
  • 26
    محند أفروخ ألجزائر لعزيزة 2017/10/16
    ألمدرب "ألكراز" يا للآسف مدرب ضعيف و ليس بمستوى "رجال و زريعة كرة ألقدم ألحقيقية -كبلومي-عصاد-ماجر - سليماني-سوداني ..." ونقولها بألعامية -" كانحوح خير لنا و له "-. و بكل احترام لهذا ألأخير.
  • 27
    عبد القادر موساوي الجزائر 2017/10/16
    بالمختصر المفيد حبسو علينا هذا الكرة مضيعة للمال العام والناس مساكين في حالة وكما يقول المثل واش خص العمية قال نكحلوا لها عينيها والفاهم يفهم دراهم الكرة نبنوا بيهم مدارس جامعات مستشفيات
  • 28
    كمال الجزاىر 2017/10/19
    انا في نظري ان تعيين ماجر و طاقمه قرار صائب والمحليلين الذين يقولون يجب ان يكن مدرب كبير من الطراز العالمي لاجل احترامه من طرف الاعبين ' اليس ماجر ومناد من الاعبين الكبار' و الاول فاز باكاس الاروبية و الافريقية و لايوجد اي لاعب من الفرقة الوطنية لديه سيرة ذاتية كالتي يملكها ماجر او مناد
  • 29
    brahim chekireb algerie constantine 2017/10/24
    الكراز مدرب فاشل من جمىع النواحى اما فى ما ىخص ماجر لا ىستطىع قىادت المنتخب الحل هو اختىار مدرب مىدانى
  • 30
    yassin الجزائر 2017/11/04
    الحل الامثل هو اعادة الناخب الوطني السابق بعد مونديال 2018 لعودة الافراح في الجزائر اما الناخب الوطني هو البوسني وحيد خليلو زيتش هو صانع الافراح في الجزائر وجميع الجزائرين يتمنون عودته الى العارضة الفنية للمنتخب الوطني الجزائري 123VIVA LALGIRIE
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: