قرر اتحاد العاصمة السفر على متن طائرة خاصة يوم 19 أكتوبر إلى المغرب، تحسبا لملاقاة مضيفه الوداد البيضاوي المغربي، في إياب الدور قبل النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد أن حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم السبت 21 أكتوبر على الساعة موعدا لإقامة مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا، علما أن مباراة الذهاب التي لعبت بملعب 5 جويلية كانت قد انتهت بالتعادل السلبي.

ويواصل اتحاد العاصمة استعداداته للمواجهة بصورة عادية رغم غياب مهاجمه الدولي أسامة درفلو الذي يعاني من إصابة ستبعده عن الملاعب لمدة أسبوع، حيث من المقرر أن يخوض الفريق معسكرا إعداديا بداية من الجمعة المقبل بالمركز الفني لسيدي موسى حتى موعد السفر إلى المغرب.

وكانت الرابطة المحترفة لكرة القدم قد استجابت لطلب اتحاد العاصمة والمتمثل في تأجيل لقاءاتها الأربعة في البطولة ضد اتحاد الحراش مولودية الجزائر اتحاد بسكرة ووفاق سطيف حتى يتسنى لها التركيز على المواجهة القارية المنتظرة أمام الوداد البيضاوي.

ويراهن رفقاء بن غيث على مباغتة خصمهم المغربي بملعبه وأمام أنصاره خاصة وأن ممثل الجزائر يحسن التفاوض خارج قواعده كما أنه يمتلك القدرات التي تمكنه من التسجيل خارج ميدانه كما أكد على ذلك المدافع ربيع مفتاح عندما صرح قائلا "نتيجة الذهاب ليست سلبية لأنها تعطينا الأمل في خطف بطاقة التأهل للدور النهائي شريطة التعامل بذكاء مع مباراة العودة بالمغرب. فريقنا قادر على التسجيل خارج قواعده ويبقى هدفنا يتمثل في تقديم مباراة في المستوى وإسعاد جمهور اتحاد العاصمة". أوضح اللاعب الدولي. 


التعليقات(3)

  • 1
    الاسم 2017/10/12
    اتحاد العاصمة سوف يفوز بلا شك
    لان ارضية الملعب في المغرب جيدة ومريحة
    بما ان اتحاد العاصمة يتدرب في الجزائر في ملاعب
    ارضيته متعبة سيكون اقوى حضا عند اللعب فوق
    ملعب يجد فيه الراحة كل لاعب سيضهر براعته
  • 2
    علي 2017/10/20
    للتذكير فقط فريق سان داوز كان ينتصر دائما خارج ملعبه لكن لما أتى الى مركب محمد الخامس انهزم.
    الأمور لا تقاس بهكذا منطق
  • 3
    عومار الجزائر 2017/10/20
    لو يعود لياسما بالتأهل سيكون بطل أفريقيا
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: