يسير رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، على نفس السياسة التي إنتهجها رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم السابق، محمد روراوة، لبلوغ كأس العالم 2018 المقررة بروسيا، وذلك من خلال توفير كل الإمكانيات ووضعها تحت تصرف "الأسود" خلال مواجهة كوت ديفوار "الفاصلة" المقررة في الـ 10 من شهر نوفمبر المقبل في العاصمة "أبيجان"، والتي سيتحدد على إثرها المتأهل عن المجموعة.

 وقالت تقارير إعلامية مغربية الأربعاء، إن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رصدت ميزانية مالية ضخمة من أجل تأمين تواجد المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم القادمة، فضلا عن توفير كل الظروف الملائمة قبل المباراة المرتقبة أمام كوت ديفوار، برسم الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات مونديال روسيا، حيث أكدت صحيفة "الأخبار" في هذا السياق أن الهيئة الكروية المغربية قررت تنقل الوفد المغربي إلى كوت ديفوار عبر رحلة خاصة، على أن يرافق أشبال رونار في رحلتهم طباخ لتفادي التسمم، ناهيك عن نقل الطعام من الرباط، حسب ذات المصدر، إضافة على تخصيص فندق كامل، وأيضا الاعتماد على حرس خاص لتأمين اللاعبين المغاربة، علما أن لقجع كان قد دخل في اليومين الأخيرين في مفاوضات مع الخطوط الملكية المغربية، لتخصيص "جسر جوي" نحو كوت ديفوار، ويكون رئيس الجامعة قد تحصل على موافقة مبدئية من الطيران المغربي بنقل 3000 مناصر.

جدير بذكره أن المنتخب الجزائري، وفي وقت سابق كان يعيش نفس الأجواء، لما كان ينافس على بطاقة التأهل إلى كأس العالم في 2010 و2014، برئاسة محمد روراوة، ما يعني أن لقجع يكون قد "استنسخ" الفكرة التي طبقها على منتخب بلاده الذي يتواجد في الطريق الصحيح للتواجد في روسيا رفقة المنتخب المصري.


التعليقات(11)

  • 1
    المستغانمي الجزائر 2017/10/11
    مصر ايضا .المغرب . الكل يقلد روراوة الا نحن نحاول محو كل ما بناه الحاج على راي عمر غريب
  • 2
    STAMBOULI AVIGNON 2017/10/12
    بالتوفيق للاخوة المغاربة
  • 3
    الاسم 2017/10/12
    غريب امركم كل الدول العربية و الاسلامية و حتى الجزائريين تمنوا التاهل للمنتخبات العربية مؤكدين ضمنهم المغرب الا اعلام الشيتة الجزائري. معكم الحق لانكم وجتموها باردة بدون كفاح و لا اطلاق رصاصة. اين كنتم ايام التحرير. اه لم تكن في ذلك الوقت اعتمادات صوناطراك.
  • 4
    abdelkader21 dz 2017/10/12
    من المستحيلات السبع تأهل المغرب على حساب كوت ديفوار .
  • 5
    الاسم 2017/10/12
    ماشي كان راوراوة ماشي مليح؟؟ فهوما رواحكم وفهمونا معاكم
  • 6
    عمر الجزائر 2017/10/12
    لقجاع هذا فيروس جديد في الكاف ... في مكان مواطنه السابق الذي حرف قرعة كأس العالم عندما وضع الجزائر ونيجيريا والكاميرون في مجموعة واحدة..انها افريقيا شخص يتحكم في مصير الكرة الإفريقيا وسوف ترون اضعف مشاركة في كأس العالم بروسيا... هههه تونس. مصر بركينا فاسو.... أما الجزائر الكاميرون غانا المدجاجين بالمحترفين تم اقصائهم بطريقة مفتعلة و مقصودة
  • 7
    raid algeria 2017/10/12
    مهما كانت الخلافات المفتعلة خوك خوك ولا يغرك صاحبك بالتوفيق للاخوة في المغرب وتونس ومصر والسعودية
  • 8
    ايمن الجزائر 2017/10/12
    اتمنى من كل قلبي التاهل لاشقائنا المغاربة ومبروك لاخواننا المصرين وهارد لاك لنا
  • 9
    باديس الجزائر 2017/10/13
    يجب على المغرب لعب المبارة بنية الفوز وهدا ممكن حتى لا تختلط عليه الأمور أما إتباع طريق الخضر فهدا عادي.
  • 10
    مقراني الجزائر 2017/10/13
    اعطونا إسم مدرسة التسيير التي تخرج منها روراوة من فضلكم ..حتى نعرف كيف أصبح توفير ظروف مواتية يقوم بها كل فرق العالم بصفة عادية على حسب إمكاناتهم المالية "علامة مسجلة" لروراوة ..ولماذا لم يسجل براءة إختراعه بإسمه ؟
  • 11
    ابن النيل ام الدنيا 2017/10/15
    مصر دائما تعتمد علي صناعة اللاعب المحلي ومنتخب مصر دائما من خريجي الدوري المصري.
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: