عبّر محفوظ قرباج، رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، عن استيائه من الأوضاع التي تعيشها الكرة الجزائرية بصفة عامة والتي تعكسها حالة الملاعب، بحيث لم تتمكن هيأته لحد الآن من تعيين أماكن إجراء بعض المباريات، بما فيها نهائي الكأس الممتازة الذي من المقرر أن يجمع بين شباب بلوزداد ووفاق سطيف في الفاتح من شهر نوفمبر المقبل.

في تصريح للشروق، أوضح قرباج، أن إدارة ملعب 5 جويلية، لا تعلم تحديدا متى سيكون الملعب جاهزا: "اقترحنا من قبل ثلاثة ملاعب لاحتضان نهائي السوبر بين الوفاق والشباب، و لكن لحد الآن لا ندري أين ستلعب المباراة، فإدارة 5 جويلية لم تعطنا جوابا وافيا عن حالة الأرضية، إذ لا يمكن معرفة متى تكون جاهزة رسميا".

وقال قرباج، انه من غير المعقول أن تعجز الرابطة عن برمجة مباراة بين بطل الجزائر والفائز بكأس الجمهورية الموسم الماضي: "يجب طرح الأسئلة على الأشخاص المكلفين بالمنشآت الرياضية، ليردوا على تساؤلات الجميع، ويقولون لنا متى تجهز الملاعب".

وأمام هذه الوضعية، من المحتمل جدا أن يتم نقل المباراة بين الشباب والوفاق إلى مدينة وهران: "نفكر في برمجة اللقاء في ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، ولكننا نواجه مشكلة أخرى في هذا الملعب، بسبب المباراة التي ستجمع الخضر مع منتخب نيجيريا في العاشر من الشهر المقبل، بحيث سيتم إعادة تجهيزه على كل المستويات ولا ندري إن كانت إدارة الملعب ستوافق على طلبنا، وعلى العموم يبقى لدينا خيار آخر وهو اللعب في وهران".

من جهة أخرى، لا يعلم رئيس الرابطة، أيضا متى سيتم برمجة الداربي بين مولودية واتحاد الجزائر، برسم الجولة السادسة: "عندما يجهز ملعب 5 جويلية، سنحدد تاريخ الداربي".

وإلى غاية مساء امس، لم تكن الرابطة قد حددت الملعب الذي سيجمع بين اتحاد الحراش وضيفه مولودية وهران المقررة يوم السبت المقبل.


التعليقات(1)

  • 1
    لمبرقع التندوفي تندوف 2017/10/13
    ... ويوما ما يصبح التنقل ممنوعا بفعل تحكم مافيا الطرقات في السير على الطريق السريع أو بسبب إضراب عمال و إطارات شركة الخطوط الجوية عبر المطارات أوربما بسبب انتفاضة سكان هذه أوتلك الولاية بسبب من الأسباب وهلم جرا .... و الكل يلقي اللوم على الآخر و لا أحد يجتهد و يتحمل المسؤولية الكاملة بحكم منصبه لينفلق ضوء الفجر بعد الظلام الحالك .... لسنا ندري لمن نوجه نداءاتنا لاستتباب الوضع ووضوح الرؤى و الاستقرار على أمر واقع سليم ؟؟؟؟؟
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: