أكدت تقارير صحفية عالمية نجاة نجم منتخب إسبانيا إيسکو من محاولة طعن بسكين من أحد مشجعي منتخب الکیان الصهیوني بعد فوز المنتخب الإسباني على نظيره الإسرائيلي في مدينة القدس الفلسطينية المحتلة خلال تصفيات أوروبا لكأس العالم.

وذكر موقع "قول" العالمي، أن ستة مشجعين اقتحموا الملعب بعد المباراة التي انتهت بفوز إسبانيا بهدف نظيف - وكان يحمل أحدهم سكينًا.

وكتب الموقع، نقلًا عن صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية، أن المشجع الذي حمل السكين كان متجهًا ناحية لاعب وسط ريال مدريد إيسكو.

وقالت شرطة الكيان الصهیوني إنه لم تقع أي حوادث أمنية يوم المباراة أو ليلتها، وإن متحدثا باسم الشرطة انتقل لمسرح الحادث في ملعب تيدي بالقدس

كما كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن حقيقة ما حصل في مباراة "الماتادور" أمام المنتخب الإسرائيلي في الجولة العاشرة الأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وأكد مصدر داخل الاتحاد الإسباني، أن لاعبي المنتخب، لم يواجهوا خطرا في مباراتهم أمام إسرائيل، نافيا توافر نية عدائية لدى الجماهير التي اقتحمت ملعب المباراة التي أقيمت في ستاد تيدي في القدس.

من جهتها، نقلت صحيفة "أس" الإسبانية تصريحات لأحد المتحدثين باسم الشرطة الإسرائيلية قوله: "لم نلق القبض على أحد يحمل سكينا"، ولكنه اعترف في الوقت نفسه بإلقاء القبض على مشجعين آخرين داخل ملعب اللقاء.

وأضاف "تم إلقاء القبض على بعض الأشخاص ولكن لم يكن أحد منهم يحمل سكينا"...


التعليقات(1)

  • 1
    رأي الجزائر 2017/10/13
    كما كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن حقيقة ما خصل في المبارات وأكد مصدر داخل الإتحاد أن لاعبي المنتخب لم يواجهوا خطرا في مباراتهم أمام اسرائيل نافيا توافر نية عدائية لدى الجماهيرالتي اقتحمت الملعب وشهد شاهد من أهلها وهذا رد يكفي
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: