تعرضت سيارة الحكم الدولي لحلو بن براهم للتحطيم، فتم تهشيم الزجاج وإتلاف العجلات من طرف مجهولين بعد نهاية المباراة التي أدارها الثلاثاء الماضي بمركب إمام إلياس بالمدية بين أولمبي المدية وشباب بلوزداد التي انتهت كما هو معلوم بالتعادل 1-1.

الحكم اضطر إلى البقاء بالمدية حتى ساعة متأخرة من الليل حتى يسمح للشرطة العلمية بالقيام بعملها كما تم تدوين محضر مفصل حول الحادثة المؤسفة. 

وكان الحكم قد تعرض لانتقادات شديدة من قبل أنصار ومسيري أولمبي المدية الذين عابوا عليه عدم احتساب الهدف الثاني لفريقهم، ومهما تكن المبررات فإن سلوكا مثلا هذا غير مقبول بملاعبنا ما يجعلنا نطرح عدة تساؤلات بخصوص ضمان أمن الرسميين بملاعبنا خاصة أن سيارة الحكم كانت مركونة داخل الملعب.

الحكم الدولي قام كذلك بإرسال تقرير مفصل إلى الرابطة المحترفة لكرة القدم حتى تتخذ الإجراءات اللازمة وتقرر بشأن العقوبات التي ستصدر في حق أولمبي المدية الفريق المسؤول عن تنظيم المباراة وفق ما تنص عليه القوانين. ودائما فيما يخص مجال التحكيم وبعد إعفائه من إدارة المباريات لمدة أسبوعين بسبب قراره العشوائي في مباراة أهلي برج بوعريريج– مولودية بجاية، الذي خلق فوضى عارمة بالملعب وفي المدرجات، سيعود الحكم الدولي لطفي بوكواسة إلى إدارة مباريات الرابطة الأولى المحترفة موبيليس، حيث عينته اللجنة المختصة لإدارة مقابلة اتحاد بسكرة– مولودية وهران المقررة عشية يوم السبت بمركب العالية ببسكرة لحساب الجولة الثامنة لبطولة الرابطة الأولى المحترفة موبيليس.


التعليقات(1)

  • 1
    Fares 2017/10/19
    Ya zetchi arbitre benbraham et bendraham c'est kif kif il fait gagné l'équipe qui donne beaucoup draham
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: